سوريات
أخر الأخبار

عبير شمس الدين : إيطاليا تشبه سوريا !(فيديو)

إلتقى موقع فوشيا مع الفنانة السورية عبير شمس الدين وأجابت عن بعض الأسئلة المطروحة عليها، لتوضح أن أصعب صفة لديها هي التسرع باتخاذ المواقف.

و عن أسوء عادة لديها قالت تتمنى أن تتخلص من عادتها المتعلقة بالنوم الطويل ،و أضافت أنها تحب أن تدعو لأبنائها بأن يرزقهم الله أولاد الحلال، والسبب أن ذلك بحسب رأيها يغير مسار الحياة ،و فيما يخص مخاوفها كشفت بأنّها تخاف من القطط .

كما لفتت عبير شمس الدين إلى أنه لا يوجد أحد لتعتذر له، عند سؤالها من الشخص التي ترغب بالاعتذار منه، وترى في الاعتذار أمر عادي وليس كبير، وهي تقوم به في حال أخطأت بحق أحد خاصة أن الإنسان خطّاء و حول البلدان الأقرب إلى قلبها تحدّثت الفنانة عبير شمس الدين عن حبها للسفر إلى إيطاليا كونها من البلدان التي سافرت لها كثيراً، و يوجد فيها شيء من الشبه مع “سوريا” من ناحية طبيعة المكان، إضافة لنمط البيوت القديمة، الحجر، وغيرها.

وعلى الصعيد الفني، ردت على سؤال يخص أكثر مشهد مؤثر بالنسبة لها قالت الفنانة عبير شمس الدين أن مشهدها في مسلسل “الرحيل للوجه الآخر”، من المشاهد التي لا تنساها في مسيرتها الفنية المتنوعة، حيث كانت تؤدي دور ابنة أسعد فضة ، الذي تم ق.تله من قبل أقرب الناس إليه، لتدخل في حالة من الانهيار ،ولفتت بأنّه مشهد مؤثر وأحبها الناس فيه .

وأشارت إلى أن أجمل ذكرى بالنسبة لها، هي ولادة ابنها خلدون، مضيفةً أن هناك الكثير من الأمور السيئة التي تتمنى ألا تتكرر.

وعلقت عن موضوع الأسرار،“لا يوجد أحد مننا ليس لديه أسرار”، وبينت أنها إنسانة تلقائية ومباشرة.

وعن المهنة البديلة لو لم تكن فنانة كانت عبير شمس الدين ستعمل بشيء له علاقة بالديكور، وخاصة المنزلي، وأضافت أنها تحب متابعة الموضة والأزياء، لكنها ترتدي ما يناسبها ويناسب المكان الذي تذهب إليه.

الجدير بالذكر أن من بين الأعمال التي شاركت بها عبير شمس الدين هي حكم الهوى ،حاجز الصمت ،عصر الجنون ،مرايا بعدة أجزاء و أبناء القهر ،خط النهاية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى