سوريات

عبد الفتّاح مزين:البوابات السبع مسلسل عالمي ،وهناك نية لإنتاج جوقة عزيزة 2(فيديو)

حلّ الفنان السوري عبد الفتاح المزين ضيفاً من خلال اتصال مع إذاعة نينار أف أم ،بدأ الحوار بالمعايدة على الجمهور ،و كشف خلال اللقاء عن النية لتحضير جزء ثانِ من مسلسل جوقة عزيزة، الذي لعب فيه شخصية “أبو سهيل قضامة”.

و تابع عبد الفتاح المزين بأنّ القائمين على العمل أعطوه فكرة بسيطة عن طبيعة دوره في الجزء الثاني بعد أن تو في “أبو سهيل” ،لذلك سيجسد شخصية شقيقه “أبو عدنان” الذي يظهر في جــنازة “أبو سهيل” ويثير شوشرة كبيرة بين الناس بسبب التشابه الكبير بينهما.

كما بيّن عبد الفتاح المزين أنه إلى الآن لم يستلم النص الخاص بشخصيته الجديدة في جوقة عزيزة 2 ولم يتم إتفاق نهائي مع الشركة المنتجة أو المخرج ، فالموضوع حتى الآن مجرد حديث وطرح أفكار.

و في سياق آخر كشف الفنان عبد الفتاح المزين عن مشاركته في مسلسل “البوابات السبع” و هو أول مسلسل خيال علمي سوري ،حيث يُجسد فيه شخصية لواء متخفِ ، يظهر لمجموعة محددة فقط.

وبدوره أبدى عبد الفتاح المزين رأيه بمخرج العمل محمد عبد العزيز وأشاد به ، مبيناً وجود علاقة صداقة قديمة وعميقة تجمعهما ،مؤكداً أنّه صاحب موهبة كبيرة جداً كما تحدّث عن حسن تعامله وإحترامه مع الفنانين وقدرته على إدارة مواقع التصوير بحرفية عالية.

و تابع عبد الفتاح المزين أنّ مسلسل البوابات السبع هو عمل عالمي من حيث المستوى الفني والإخراج، ينافس بقوة أعمال الإثارة والتشويق المعروضة على منصات البث المختلفة ومنها نتفليكس.

و من ناحية أخرى كشف الفنان عبد الفتاح المزين عن حديثه العام الماضي بما يخص وجود نية لإنتاج جزء ثان من مسلسل على صفيح ساخن ، لكن العمل لم يبصر للنور و نتج عن تعاون الكاتبين على وجيه ويامن حجلي مع المخرج سيف الدين سبيعي عمل مختلف تماماً، هو “مع وقف التنفيذ”.

كما أوضح عبد الفتاح المزين أن نص الجزء الثاني من على صفيح ساخن كان جاهز ، لكن علي وجيه و يامن حجلي لم يتمكنا من التوصل لاتفاقٍ مرضٍ مع الشركة المنتجة ، لتنفيذه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى