سوريات

صفحات سورية تتناقل خبرا قديما عن جمال “سلاف فواخرجي” و “هيفا وهبي”

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا بخبر منسوخ ومنقول عن قيام مجلة اميركية غير معروف اسمها ومصدرها بوضع الفنانة السورية “سلاف فواخرجي ” والمطربة اللبنانية هيفا ضمن اجمل عشر نساء في العالم قبل 3 ايام!
وبالعودة الى التفاصيل: تم نشر الخبر بطريقة المفاخرة ووضع احصائيات وارقام غريبة وبعد التحقق من الخبر اكتشفنا انه خبر قديم مضى عليه 6 سنوات عندما قامت الفنانة فواخرجي بنشر ذلك على حسابها الشخصي على انستغرام على شكل امنية تتمنى ان تحدث  حتى ان فواخرجي في ذلك الوقت لم تذكر اسم المجلة الاميركية!

وحلت سلاف وفقا للاستطلاع المزعوم على المركز الثامن متقدمة على نيكول كيدمان وكاثرين زيتا جونز، وتقدمت عليها بمرتبة واحدة فقط اللبنانية هيفاء وهبى، بينما تصدرت القائمة فورانس كولغايت الحاصلة سابقا على لقب صاحبة المقاييس المثالية للجمال، وتلتها ساندرا بولك صاحبة لقب أجمل امرأة في العالم للعام 2015 بمجلة بيبول، ومونيكا بيلوتشي، ثم جينيفر لوبيز، وأنجلينا جولي، وكيت هادسون.

يذكر أن قوائم أجمل نساء العالم غالبا ما تضم من العالم العربي النجمة هيفاء وهبي فقط، وتعد هذه المرة الأولى التي تتضمن اسم النجمة سلاف فواخرجي، علما بأن المواقع الكبرى المتخصصة في إعداد هذه القوائم لم تعلن عن جديدها للعام 2016 في ذلك الوقت الذي مضى عليه 6 سنوات.

و الشيء المشترك بين تلك الصفحات التي تتناقل الخبر هي طريقة عرضه ونسخه فيما بينها بحيث تشعر انك حققت انجازا عظيما في ظل ما يعانيه الشعب السوري من ضائقة معيشية وحياة قاسية في الداخل تستوجب الاهتمام اكثر من تناقل اخبار قديمة غير مؤكدة على اساس انها اخبار “تازة” لاشغال الراي العام فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى