سوريات

شكران مرتجى تبرر ما فعلته في جنازة والدتها

العديد من الانتقادات التي أطالت الممثلة السورية شكران مرتجى بسبب طريقة تعبيرها عن حزنها ،لوفاة والدتها الذي جاء في آذار الماضي.

إلا أن شكران قررت الرد
حيث ردت شكران عبر حسابها في إنستغرام على تلك الانتقادات مع مشاركة صورة مقابلة تلفزونية مع الممثل يزن السيد

تناولت خلالها المقدمة كارلا حداد ،فكرة فتح بث مباشر من قبل مرتجى خلال مراسم عزاء والدتها.

وكتبت مرتجى في منشور نشرته عبر حسابها الإثنين: “الحقيقة لم أكن أنا شخصياً من فعل ذلك، بل المكتب الإعلامي المسؤول عن حساباتي” .

وأضافت: “ثانيا جنازات زعماء وأمراء وفنانين بيفتحوا لايف، وذلك لتوثيق تلك اللحظات للأصدقاء والمحبين الذين يودون مشاركتنا في هذه اللحظات العصيبة” .

وأضافت مرتجى مشددة على أنها لم تكن تقصد أن تجعل وفاة والدتها ترند ،وأردفت: “الهدف ليس جمع لايكات أو أن تكون وفاة والدتي ترند” .

وسبب الرد جاء بسبب سؤال الإعلامية كارلا حداد ،ضيفها الممثل يزن السيد ،خلال استضافته في برنامج “في ميل” .

عن رأيه في فكرة فتح البثّ المباشر خلال عزاء أحد ذويه ،و كان رده أنّ هذا السلوك طبيعي ،لأن لدى الفنان معجبين حول العالم يوّدون مشاركته لحظاته المؤثرة في الحزن والفرح.

وكانت والدة الممثلة شكران مرتجى قد توفيت أواخر شهر آذار الماضي ،وظهرت في العديد من المناسبات والمقابلات التلفزيونية وهي تعبر عن حزنها لهذا المصاب الأليم

وأكدت مراراً وتكراراً أنها لم تتمكن بعد من “تجاوز هذه المحنة التي تعيشها” .

معلومات عن شكران مرتجى

هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني ،من أب فلسطيني وأم سورية ،تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية

وبدأت مشوارها الفني في أوائل التسعينيات شاركت بعدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، وقدمت العديد من البرامج والمسرحيات،

أول عمل لها “خان الحرير” أنذاك كانت في السنة الثالثة في المعهد وكان ممنوع تمثيل الطلاب في التلفزيون إلا أنها حصلت على استثناء وقامت بتجسيد الدور ومن ثم لمع نجمها في الأعمال الكوميدية.

وظهرت بدور بطولة في مسلسل يوميات جميل وهناء عندما لعبت دور السكرتيرة أمل ،ومسلسل بطل من هذا الزمان بدور افتكار.

أمّا على صعيد الأدوار الدرامية ،لعبت دور أم بدر في مسلسل باب الحارة. كما مثلت بدور زينب في عصر الجنون ،وفي مسلسل أهل الراية بدور فهمية ،وفي مسلسل ورد شامية المستوحى من قصة ريا وسكينة ،وهدى في مذكرات عشيقة سابقة

ولشكران مرتجى عشرات الأدوار المتنوعة والمميزة في الدراما السورية.

وفي الموسم الرمضاني السابق لعبت شكران مرتجى في مسلسل “الفرسان الثلاثة” دور إيمان ،زوجة أيمن زيدان بشخصية أبو عماد، ولديهما ثلاثة أبناء

وتدور الأحداث عن تفاصيل معركتهما الاجتماعية للوصول إلى حياة أفضل في ظل وجود خلافات بينهما ،بالاضافة إلى شخصية سكر في مسلسل مع وقف التنفيذ ،كما شاركت في مسلسل الكندوش وحارة القبة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى