سوريات

سلمى المصري تدافع عن ياسر العظمة وتوضح أسباب قبولها بحوازيق(فيديو)

ظهرت الفنانة السورية سلمى المصري عبر لقاء إذاعي ل “نينار أف أم” طمأنت جمهورها عن صحتها في البداية وتحدّثت عن تجربتها في مسلسل “ع الحلوة والمرة” وأبدت إعجابها بهذه التجربة ،مؤكدة بأنّ الفنان مهما عمل يظل يكتسب خبرات في أي عمل جديد .

كما دافعت الفنانة سلمى المصري عن زميلها الفنان ياسر العظمة مؤكدة بأنّ نجوميته لم تبرز على حساب الفنانين المشاركين في العمل كما جاء من خلال تصريح على لسان إحدى الزملاء.

و أضافت سلمى المصري بأنّ ياسر العظمة لم يكن ممثل في مرايا، بل كان مؤلفاً ومشرفاً فنياً للكثير من اللوحات في المسلسل.


و تابعت بأنه لا يمكن تخيل مرايا بدون ياسر العظمة ، كما أنّ مسلسل مرايا ساهم في شهرة العديد من النجوم السوريين وتم منحهم فرص هامة بإعطائهم أدواراً مختلفة في اللوحات.

كما أكدت سلمى المصري بأنّ مسلسل مرايا قائم على أسماء لا يمكن الاستغناء عنهم خلال اللوحات مثل الفنانين الراحلين: عصام عبه جي وسليم كلاس وتوفيق العشا ،التي إعتبرتهم أساس العمل .

و في سياق آخر نفت الفنانة السورية مشاركتها في مسلسل حوازيق كان بسبب مادي مشيرة إلى أنّ الأجر الذي تقاضته لم يكن ملائماً للجهد المبذول .

الجدير بالذكر أنّ مسلسل حوازيق حظي بحملة ترويجية واسعة وشارك فيه عدد كبير من النجوم مثل سامية الجزائري ،أمل عرفة ،أيمن رضا وآخرون ،لكنه لم يحقق النجاح المتوقع.

و بدورها بيّنت الفنانة سلمى المصري أنّها وقعت العقد بناءاً على ما قرأته في الحلقة الأولى فقط ولم يكن النص كاملاً ،و وجدت أنها أمام عمل جميل لكن النص لم يكن متين ،و في حال إنتاج جزء ثاني من العمل فشروطها للمشاركة أن يكون النص أكثر تماسكاً وأن تتم معالجته درامياً ،كذلك الأمر على صعيد الإخراج .

و حول آخر أعمالها كشفت الفنانة سلمى المصري بأنّها حلّت ضيفة في مسلسل “جنايات صغيرة” مسلسل تركي معرب يضم نخبة من نجوم سوريا ولبنان ومكون من 90 حلقة ،و أكدت بأن النجوم السوريين هم الأبرز في العمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى