سوريات

رشيد عساف يعود للسينما بفيلم”ظلال مهجورة” مع حورية فرغلي

يشارك الفنان السوري القدير رشيد عساف ببطولة الفيلم العربي “ظلال مهجورة” الى جانب الفنانة المصرية حورية فرغلي بعد 4 سنوات من الغياب، وسيتم تصوير الفيلم في سوريا ولبنان ودولة الامارات العربية المتحدة, ويقدم رشيد عساف دور رجل أعمال سوري مغترب في الإمارات يحاول جاهدًا الدفاع عن الفتيات السوريات، ومساعدتهن في التغلب على المصاعب التي تواجههن. ويضم فيلم ظلال مهجورة نخبة من النجوم في الوطن العربي الى جانب عساف وفرغلي ومنهم : الفنانة السورية نادين خوري و الفنان زهير عبدالكريم والفنانة المصرية عبير اليوسف، والفنان الإماراتي منصور الفيلي، والعديد من الفنانين الآخرين، بالإضافة إلى عدة وجوه جديدة من بينهم: نيرفانا أبو ترابي، ولانا سكر أمين الطويل، وأسمر مسعود، وأحلام حامد، ونعيم الشيخ، وغيرهم.
وفيلم “ظلال مهجورة” من فكرة وإخراج: مجد طالب الحجلي، وسيناريو وحوار د. أيوب الحجلي، وتدور أحداثه فى إطار غامض حول جريمة قتل.
رشيد عساف حورية فرغلي ظلال مهجورة
وكانت اخر مشاركة للفنان رشيد عساف في السينما من خلال فيلم «خورفكان 1507» عام 2019 و يتناول الفيلم الملحمي سلسلة من المواقف التاريخية البطولية التي جسّدها أهل مدينة خورفكان في صدّ الغزو البرتغالي الذي اجتاح المنطقة في العام 1507 ضمن الحملة التي قادها الجنرال البحري البرتغالي أفونسو دي البوكيرك، ليروي العمل سيرة المدينة على امتداد 27 عاماً.
رشيد عساف خورفكان 1507
وكانت آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، السينمائية هو فيلم «استدعاء ولي عمرو»، والذي تم عرض عام 2019.
استدعاء ولي عمرو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى