سوريات

رشيد عساف : لانه ما عندي صفحة فيسبوك قالوا عني “ميت”! (فيديو)

انتشرت خلال الساعات الماضية اشاعة وفاة الفنان السوري القدير “رشيد عساف” وكانت الاشاعة قوية لدرجة ان هناك من تداول الخبر على صفحات رسمية موثقة!
وخلال اتصال هاتفي مع الفنان رشيد عساف اجرته محطة ا”م بي س”ي للاطمئنان على صحته : اكد عساف انه استغرب من هذه الاخبار ولا بعرف كيف حدث ذلك! وتفاجأ باتصال هاتفي من معجب في العراق للاطمئنان على صحتي واجهش بالبكاء !

وخلال سؤاله عن سبب هذه الاشاعة وهل ابتعاده عن السوشال ميديا كانت السبب المباشر في اطلاق هذه الاشاعة؟

اجاب عساف “بالتأكيد, الابتعاد عن السوشال ميديا كان سببا منطقيا لنشر هذه الاخبار, ولكنني ساعود لفتح صفحتي الرسمية قريبا.”
واكد “ان هذا الخبر كان قاسيا و عمل له هزة غير عادية! وتخيل ان جنازته تسير في الشارع ! وهي ليست الاشاعة الاولى التي تحدث واستذكر قصة قديمة قبل ظهور الموبايل وكانت عبارة عن مشهد سيارة محطمة في مسلسل “بركان” عام 1989 وانطلقت اشاعة قوية بوفاتي مع الزميل نعيم حمدي”.

أما من الناحية الفنية، فقال عساف إنه بصدد الاستعداد لعمل تاريخي جديد وهو (ازدهار الأندلس)، كما يستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل (صقار).
رشيد عساف

ونشرت مواقع إعلامية سورية و عربية خبر وفاة رشيد عساف النجم السوري المشهور عن عمر ناهز 63 عاما دون ذكر مصدر دقيق وموثوق لهذه المعلومة، قبل أن تخرج مصادر رسمية وتؤكد عدم صحة كل ما يتم تداوله بشأن الفنان.
واستغربت المصادر الحالة التي وصلت لها بعض المنصات الإعلامية والتي نشرت أخبار عن وفاة رشيد عساف وكذلك السبب، مؤكدة أن النجم السوري بخير ولم يصب بأي أذى ولا صحة لما يتم تناقله حول موته أو مرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى