سوريات

رشا شربتجي في السعودية ،ما السبب !!وهل هناك جزء ثانِ ل كسر عضم

أعلنت المخرجة السورية “رشا هشام شربتجي” بدء تصوير مشروعها الفني الجديد وهو مسلسل يحمل اسم “بنات الثانوي”.

وفي التفاصيل، شاركت المخرجة رشا شربتجي متابعيها عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة من كواليس تصوير الحلقة الثالثة من العمل.

وكشفت رشا شربتجي عبر ستوري إنستغرام أن تصوير العمل يجري في المملكة العربية السعودية، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول العمل .

وتداولت العديد من الصفحات الفنية خبر بدء رشا شربتحي تصوير عملها الجديد وسط تفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبّروا عن حماسهم مؤكدين أن العمل سيكون مميزاً لكونه من إخراجها.

ومما جاء في التعليقات: “كلشي بإشرافها رح يكون قمة”، “اذن ننتظر عمل مميز”، “بالتوفيق كلشي حلو منك”، “شهالسمعة هااي بالانتظار”، “بالتوفيق يا رائعة”، “أكيد المسلسل حلو” ،والبعض الآخر علّق آخرين “هل العمل عربي مشترك” .

والجدير بالذكر أن اسم رشا شربتجي إرتبط بالمسلسل الشهير “أشواك ناعمة” والذي دارت أحداثه حول الفتيات في مرحلة الدراسة الثانوية للكاتبة رانيا بيطار

نذكر أنّ المخرجة السورية رشا شربتجي شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 عبر عملين هما مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2″، ومسلسل الدراما المعاصرة “كسر عضم”.

وحقق مسلسل كسر عضم جماهيرية واسعة في سوريا والوطن العربي، يظهر ذلك في التفاعل مع أحداثه وشخصياته على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن عدد كبير من النُقاد أجمعوا أن العمل ليس الأفضل لـ رشا شربتجي من الناحية الفنية، فقد طال العمل عدد من الهفوات والمبالغات ولم يكن مقنعًا درامياُ في بعض أحداثه.

ويرى النقاد أن نجومية رشا شربتجي خدمت العمل وأضافت له، وأبدو اعجابهم لإكتشافها مجموعة من المواهب الجديدة، مثل: حسن خليل، يوشع محمود، يزن الريشاني، إياد عيسى، راما زين العابدين.

وبعد الإعلان عن نية صناع كسر عضم إنتاج جزء ثانِ منه وذلك من خلال عبارة كتبت في نهاية شارة الحلقة الأخيرة قيل فيها: “إلى اللقاء في الجزء الثاني”، أعلنت شربتجي قبل فترة اتفاقها مع شركة كلاكيت للإنتاج الفني على عدم إنتاج جزءٍ ثانٍ من العمل والبدء في التحضر لعملٍ مختلف، تجنباً للوقوع في فخ التكرار وبحثاً عن مواضيع متجددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى