سوريات

رشا شربتجي تعلن طلاقها وتكشف اعمالها القادمة (فيديو)

اعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي عن طلاقها من رجل الاعمال تمّام نجم الدين شقيق الفنانة سوزان نجم الدين, واكدت شربتجي انها انفصلت عن زوجها تمّام قبل عام تقريبا ولم تعلن ذلك للعلن لانه امر شخصي يخصها, واضافت رشا خلال لقاء مع منصة النجوم ان طلاقها لم يؤثر علاقتها بالفنانة سوزان نجم الدين حيث اجتمعت شربتجي وسوزان في مسلسل “مربى العز” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.
رشا شربتجي وزوجها تمام نجم الدين
وعن إمكانية تكرار تجربة الزواج مرة اخرى كشفت شربتجي أن الزواج نصيب حيث أن الحياة غالباً ما تأخذ الأشخاص بعيداً عما يرونه، مشيرة أن موضوع الطلاق لم يشكل لها عقدة او صدمة متمنية أن يختار الله لها الخير.

اعمالها القادمة

وكشف رشا أنها تقوم بدراسة عدد من الأعمال المهمة للموسم الرمضاني القادم 2024 ومنها “نافذة على جهنم”، “ضغط عالي”، “بنات ثانوي 2″، نافيةً وجود جزء جديد لمسلسل “مربى العز”.

رايها في الاعمال التركية المعربة

ووقفت شربتجي في صف الأعمال التركية المعربة، حيث أوضحت بأن هذه الأعمال تحقق مشاهدات عالية وتتضمن قصصاً لطيفة، وتابعت: “هو الفن تجربة، طالما الناس متقبلتها وحاببتها وين المشكلة”.

الجراة في اعمال رشا شربتجي

وفي سؤال حول الجرأة في أعمالها، قالت رشا: “القصة مو جرأة، أنا لا ألوي عنق الحكاية، أوقات بكون سقف العمل عالي أوقات اجتماعي خفيف”، وتابعت بأنها لعبت لعبة “الصدمة” للمشاهد في بعض نقاط هذه الأعمال.

رشا شربتجي والدراما المصرية
واضافت شربتجي ان الدراما السورية قد سرقت كل وقتها ولم يعد لديها متسع من الوقت للمشاركة في اعمال مصرية , فبعد آخر عمل لها في مصر تحديدا في العام 2008 مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل “شرف فتح الباب” ومسلسل “ابن الارندلي” في العام 2009 لم تتمكن من العودة الى مصر رغم انها من ام مصرية واب سوري, مضيفة ان مسلسل “زمن العار” الذي كان بداية انشغالها في سوريا جاء بعد عملين ناجحين في مصر ومن ثم توالت عليها الاعمال السورية لاحقا حتى اخر اعمالها “مربى العز” في العام 2023 .


يذكر ان هذا اللقاء كان اول ظهور لرشا شربتجي بعد وفاة والدها المخرج هشام شربتجي يوم 16/مايو الماضي , حيث تقوم بزيارة لمدينة دبي للمشاركة في دورة تخريج الفنان الموهوب التي تقام في دولة الامارات العربية سنويا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى