أخبار عجائبية

راغب علامة و ابنه “لؤي” يستفزان الجمهور من بلاد الاكريك ! (صور +فيديو)

أثار لؤي راغب علامة، استفزاز الجمهور بصورة جديدة جمعته بوالده السوبر ستار ضمن رحلة بحرية للعائلة في إحدى المدن الساحلية في بلاد الاكريك “اليونان”، وذلك بعد الأزمة التي وقعت بسبب انتقادات الجمهور لإطلالاته وتصريحات علامه التي حملت الكثير من معاني التكبر حين قال ان ابنه لا يرد على اشخاص تافهين يعيشون تحت الارض.
وتسببت الصورة التي نشرها ابن راغب علامة في استفزاز الجمهور خاصة أنه ظهر فيها يقوم مع والده بحركة إخراج لسانه مع رفع علامة النصر في إشارة لمنتقديه خلال الفترة الماضية بسبب إطلالته المثيرة للجدل خلال موسم عرض الازياء في ميلانو الايطالية والتي ظهر فيها بملابس نسائية باللون الوردي.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، وواصل البعض هجومه على لؤي راغب علامة وعبروا عن استيائهم الشديد من تلك الصورة واصفين إياهما بالغرور والتكبر وشوفة الحال والبذخ والتبذير في الوقت الذي يعاني فيه بلدهم لبنان من اسوء ازمة اقتصادية في تاريخه الحديث.

لؤي راغب علامة في مرمى هجوم الجمهور

جاءت أغلب التعليقات تلمح إلى وصف لؤي راغب علامة من قبل منتقديه بأنهم فئران يعيشون تحت الأرض، فقال أحدهم: “نحن ساكنين تحت الأرض شو بيعرفنا بالصور العالمية”.

وذلك رداً على ما قاله نجل الفنان اللبناني: “أنا لم أقصد المستوى المادي عندما وصفتهم بأنهم تحت الأرض بل قصدت الأسوأ، المال يأتي ويذهب، إنما ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، وقصدت بالفئران عديمي التفكير على السوشيال ميديا”.

وأكد نجل الفنان اللبناني أنه عادة لا يرد على الكلام الخارج لكنه قرر الخروج عن صمته بسبب أن الهجوم استهدف والده أيضاً وهو ما استفزه وقرر بعدها الرد عليهم.

ولفت إلى أن والده رد على المنتقدين بطريقة محترمة وذلك بعد الحديث الذي دار بينهما حول التهديدات والانتقادات التي يواجهها.

وقال نجل راغب علامة: “عادة لا أرد على هذه التعليقات، ولا أرد بهذه الطريقة، لكني قرأت الكثير من الرسائل حول تصريح والدي بشأن التهديدات والكره الذي وصلني جراء ملابسي وإطلالاتي”.
راغب علامة
وتابع: “لكي أوضح الفكرة، عند حديثي مع والدي في الموضوع، لم أصف الأشخاص الذين يوجهون لي التهديدات والكره بأنهم تحت الأرض ويختبئون وراء شاشات الهواتف، ولكني قلت أنهم فئران، لكن في الحقيقة والدي كان محترماً جداً في رده عليهم”.

وخلال الفترة الماضية تصدر لؤي راغب علامة حديث السوشيال ميديا بسبب مشاركته في عروض أزياء لعدد من الماركات الشهيرة، إلا أن الجمهور انتقد إطلالته ووصفها بأنها تشبه النساء وهو ما دفع راغب علامة للرد عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى