أخبار عجائبية

فتاة تعض أحد منظمي حفل جوزيف عطية من أجل صورة سيلفي(فيديو)

تحدّث أحد الشباب القائمين على تنظيم الحفل في قلعة دمشق عن تعرضه للعض في كتفه من إحدى الفتيات التي أرادت التقاط صورة سيلفي لها مع مطربها المفضل وذلك على أثر حفل المطرب جوزيف عطية .

وكشف المنظم عن تعرضه للعض من فتاة أرادت الحصول على صورة وعلق على الموقف مازحاً “أنا خايف بكرا آكلي عضة تانية مع حسين الديك”.

كما أشار المنظم أنّ جوزيف عطية له جمهور كبير ومحبين في سوريا ،و لكنه لم يتوقع هذا الإقبال الشديد على حضور الحفل ، لافتاً إلى تعرضه و زملائه لهجوم من المعجبين في نهاية الحفل من أجل الصعود إلى المسرح.

وأشاد الشاب المنظم وأبدى إعجابه طبتواضع جوزيف عطية وحرصه على إرضاء أكبر قدر ممكن للجمهور ، مؤكداً على تعامله بمحبة وتواضع على عكس بعض نجوم الوطن العربي الذين تعاملوا بفوقية مع الجمهور السوري.

الجدير بالذكر أنّ مهرجان ليالي قلعة دمشق بدأ يوم الخميس الماضي بحفل للمطرب السوري ناصيف زيتون، تلاه حفل يوم الجمعة للمطرب العراقي سيف نبيل، ثم جاء حفل المطرب اللبناني جوزيف عطية يوم السبت واختتم المهرجان أمس الأحد المطرب السوري حسين الديك.

ومن جهة أخرى شهد حفل جوزيف عطية الكثير من المواقف الطريفة من تفاعله مع الجمهور، فقد رد على هاتف معجبة بعد أن جاءتها مكالمة أثناء التقاطها سيلفي معه، كما حمل طفلاً صغيراً أثناء أدائه إحدى الأغنيات على المسرح.

وسمح جوزيف عطية في نهاية الحفل للجمهور بالصعود إلى المسرح والتقاط الصور، الأمر الذي تسبب في بعض الفوضى نتيجة تدافع المعجبين، لكنه حرص على إرضاء أكبر قدر منهم.
كما صرّح المطرب جوزيف عطية بأنه ليس لديه مشكلة من تكرار تجربة التمثيل مرة أخرى ، شرط توافر عناصر جيدة في العمل من نص وإخراج وإنتاج لافتاً لتأجيله هذه الخطوة إلى حين توافر العمل الجيد.

و أعرب جوزيف عطية عن سعادته بالغناء للمرة الثانية على مسرح قلعة دمشق وإعتبر غنائه على هذا المسرح العريق محطة هامة في مسيرته الفنية.

نذكر أنّ جوزيف عطية غنى للجمهور السوري أغنية “لبنان رح يرجع” وأضاف لها عبارة: “وسوريا رح تبقى” وسط حماس وهتافات الجمهور لسوريا ولبنان وله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى