قطر 2022

تركي آل الشيخ يعلن عن جائزة بقيمة 100 ألف دولار.. لمن يتوقع بطل كأس العالم!

اعلن المستشار السعودي “تركي آل الشيخ” عن جائزة نقدية بقية مائة ألف دولار امريكي لمن يتوقع المنتخب الذي سيكون بطلا لكأس العالم 2022 في قطر! وعلى المشترك ان يختار خيارا واحدا من بين اربع منتخبات رشحها تركي ال الشيخ للفوز بلقب كاس العالم 2022 وهم: منتخب البرازيل ومنتخب الارجنتين ومنتخب فرنسا و المنتخب المغربي!
جائزة تركي ال شيخ
واطلق ال الشيخ فكرة الجائزة مع اقتراب مونديال قطر 2022 من نهايته حيث لم يتبق سوى 8  منتخبات  سوف تتننافس على اللقب من اصل 36 منتخبا شاركوا في البطولة .
ويبدو أن المستشار ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، رغب في إشعال حماس الجماهير  وذلك من خلال مبادرته لدفع قيمة الجائزة النقدية الكبيرة .

شروط الجائزة

وللحصول على جائزة تركي ال الشيخ يتوجب على المشترك ان يمتلك حساب على موقع تويتر اولا ومن ثم عمل اعجاب+ريتويت لتغريدة ال الشيخ التي تضمنت الاعلان عن الجائزة ومن ثم اختيار الفريق الذي سيحقق اللقب من الخيارات الاربعة.
جائزة تركي ال الشيخ
وشارك المستشار السعودي تغريدةً له عبر حسابه في “تويتر”، بدأها بعبارة: “توقعك لبطل كأس العالم؟ ريتويت ولايك ومتابعة”، مطالباً الجمهور بوضع اسم المنتخب الذي يتوقعون فوزه أو الاختيار من بين الخيارات الأربعة الموجودة، مشيراً إلى أن الشخص الذي سيكون توقعه صحيحاً سيحصل على جائزةٍ قيمتها 100 ألف دولارٍ أميركي.
وقد حققت تغريدة تركي ال الشيخ تفاعلا كبيرا على موقع تويتر حيث انضم له اكثر من ربع مليون مشترك بتوقعاتهم المختلفة حتى اللحظة.

ووصل إلى الدور ربع النهائي، كلاً من هولندا والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا، والمغرب والبرتغال والبرازيل وكراوتيا، وإن كانت المفاجأة الوحيدة فى هذا الدور هو فوز “أسود الأطلسى “منتخب المغرب على إسبانيا بطل نسخة 2010.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى