سوريات

بدء تصوير مسلسل”صبايا” الجزء السادس وسيكون حاضرا في السباق الرمضاني المقبل وجيني اسبر تشبهه بمسلسل “ستيلتو”

اعلن المخرج السوري” فادي وفائي” عن بدء تصوير مسلسل صبايا الجزء السادس ليدخل السباق الرمضاني لعام 2023 وسيتم تصوير جميع حلقات المسلسل داخل سوريا .
وقال وفائي خلال تصريح صحفي لاحدى الصحف المحلية ان مسلسل صبايا بجزئه الجديد سيعود بعد غياب طويل ولكن بنكهة جديد مختلفة كليا, وانه سيدخل كاميرات فائقة الدقة لتصوير مشاهد المسلسل.
مسلسل صبايا الجزء السادس
وسيضم الجزء الجديد ممثلات من الاجزاء السابقة وهن: جيني اسبر و وديما بياعة وكذلك ممثلات من الجيل القديم اللواتي سيشاركن لاول مرة وهن: ميرنا شلفون ونظلي الرواس ونورا العايق بالاضافة الى ممثلات سيشاركن لاول مرة في اعمال تلفزيونية سيتم طرح اسمائهن في شارة المسلسل حين عرضه.
ووعد المخرج وفائي ان مسلسل صبايا الجزء السادس سيحترم شهر رمضان ولن يخرج عن اطار العادات المالوفة في الشهر الفضيل.
وسابقا اعلنت الممثلة السورية هبة عن اعتذاراها عن المشاركة في مسلسل صبايا بسبب رداءة النص المقدم لها, وكذلك وجودها خارج سوريا خلال فترة تصوير المسلسل حيث ستكون متواجدة في الامارات ولبنان .
هبة نور
في حين ردت الفنانة جيني اسبر على الانتقادات التي طالت مسلسل ستيلتو لما يتضمنه من مشاهد جريئة وقالت ان ستيلتو يشبه الى حد كبير مسلسل صبايا التي شاركت في جميع اجزائه,واضافت انها مستغربة من اتهام مسلسل ستيلتو بالجرأة لانه في الاساس ليس فيلما وثائقيا لكي يخلو من المشاهد الحميمة بل هو مسلسل يمثل بيئة خاصة! وكذلك مسلسل صبابا باجزائه السابقة كان يمثل بيئة خاصة ايضا حسب تصريحاتها.
مضيفةً أنه في الحياة اليومية الطبيعية لا تظهر السيدة التي نراها على الحقيقة بالشكل الذي تخرج به الممثلات فيه و لا يمكن قياس العمل على الواقع كما لا يمكن محاسبة فريق العمل على التفاصيل التي يتم انتقاد العمل على أساسها.


وكشفت جيني إسبر التي تلعب دور “ميديا” في مسلسل صبايا بعض احداث المسلسل ، فقالت: “ صبايا الجزء السادس قائم على فكرة أن الصبايا القدامى أصبحن سيدات وأمهات، كما سيقدم مجموعة جديدة من صبايا الجيل الصاعد.”
وأضافت إسبر أن المسلسل سيركز على الاختلاف ما بين الجيلين والفروق في التفكير والتعامل مع الحياة وطموحات وأهداف الصبايا الجدد والصبايا اللاتي أصبحن سيدات بعد مرور كل هذه السنوات.
وأشارت إسبر إلى صعوبة جمع الصبايا الخمسة اللاتي شاركن في الجزء الأول، لكن سيكون هناك 5 صبايا جدد من الجيل الجديد، موضحة أن العمل دراما سورية وليس دراما عربية مشتركة.

وكان آخر عرص لمسلسل صبايا في العام 2013 بجزئه الخامس وبذلك سيكون عرض الجزء السادس بعد 10 سنوات من الانقطاع! ويعوّل مدير الانتاج “عماد ضحية” وهو طليق جيني اسبر السابق على نجاح الجزء الجديد لما يحمله من محبة كبيرة بين الجماهير العربية التي تابعت الاجزاء الخمسة الاولى وكذلك نسبة المشاهدات العالية التي يحظى بها مسلسل صبايا على يوتيوب حتى الان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى