أخبار عجائبية

الممثل احمد رافع يصف اللاجئين السوريين ب الخنازير (فيديو)

هاجم الممثل السوري احمد رافع اللاجئين السوريين المقيمين في اوروبا ووصفهم بانهم مجموعة من الخنازير! وخاطب احمد رافع اللاجئين السوريين قائلا :” تركتوا البلد ورحتوا لاورويا تاكلوا وتشربوا وتعيشوا مع النسوان ” وتابع حديثه خلال لقاء اذاعي ساخرا من اللاجئين :”وآخر الشهر، تاخد 500 يورو، كيف هالحكي هاد هادا حلمك”


وتابع رافع حديثه مهاجما السوريين المغتربين وقال:” قسم كبير من السوريين دمر هادا الوطن وطلع عمل اغتراب برة ,أنا شفتن بأوروبا العفو عايشين متل الخنازير عايشين، بس بياكل وبيشرب وآخر الشهر بياخد خمسمية يورو ”
كما هاجم احمد رافع الفنانين السوريين المعارضين للنظام السوري قائلا ان الفنانين الذين عارضوا النظام السوري “استفادوا أكثر مني أنا الي بقيت في البلد” وأصبحوا نجوم الآن.
احمد رافع يهاجم اللاجئين
وتحدث احمد رافع عن العلاقة القوية التي تجمعه بعائلة الرئيس بشار الاسد وقال انه تربية حافظ الاسد واحد جيرانه المقربين في الحارة التي عاش بها الاسد, واولاد حافظ الاسد كانوا يلعبون في الحارة وكنت ومازلت اعشقهم.
و عبر إذاعة “سوريانا” المحلية، اعتبر رافع أن فقده لابنه محمد رافع كان نتيجة “حبه للوطن ولسيد الوطن”، معتبرا نفسه يتفوق في وطنيته عن كل من خرج من سوريا باحثا عن مستقبل أفضل له ولعائلته, واستخدام احمد رافع اسم نجله القتيل على ايدي مسلحين معارضين للنظام كان سببا لابتعاد العديد من شركات الإنتاج عن اختيارة في اعمال فنية حيث أن بعض شركات الإنتاج تتعمد عدم التعامل مع رافع، بسبب كثر إثارته للجدل واستخدام اسم ابنه حتى في المفاوضات الخاصة بمقدار أجره في المسلسلات.
محمد احمد رافع
ويشارك احمد رافع في مسلسل العربجي من بطولة باسم ياخور وسلوم حداد, وكذلك يشارك في مسلسل باب الحارة الجزء الثالث عشر , واخر اعماله التي لم تعرض كان مسلسل وصايا الصبار مع امل عرفة وعبدالمنعم عمايري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى