أخبار عجائبية

الفنان هاني شاكر سيعود الى سوريا من جديد لاحياء حفلات عيد الحب!

اعلن الفنان المصري هاني شاكر عن رغبته بالعودة الى سوريا مجددا خلال العام الجاري 2023 ! وقال الفنان هاني شاكر خلال لقاء قصير مع تلفزيون لنا خلال تواجده في لبنان لاحياء حفلات راس السنة انه سيلتقي الشعب السوري مجددا يوم عيد الحب في شهر فبراير القادم .

هاني شاكر وميادة الحناوي

واضاف هاني شاكر ان السبب الذي دفعه للعودة الى سوريا مجددا هو ما لمسه من حب عظيم من الشعب السوري له! وكانت آخر زيارة للفنان هاني شاكر الى سوريا في شهر ايلول/2022 بعد غياب استمر 15 عاما حيث كان في استقباله نقيب الفنانين السوريين محسن غازي وكانت من اهم لحظات زيارته في ذلك الوقت هو زيارته لمنزل الفنانة السورية ميادة الحناوي واستقباله بالعراضة الدمشقية.


ولكن الاعلامي السوري احمد الدرع كان له راي آخر في عودة هاني شاكر الى سوريا ! وكشف الدرع عن معلومات جديدة عن سبب زيارة هاني شاكر الى سوريا مجددا خلال فترة قصيرة نسبيا وقال في فيديو نشره على قناته يوتيوب ان الزيارة المرتقبة لهاني شاكر الى سوريا ليست بسبب حب الجمهور السوري له! بل بسبب مادي حيث كشف الدرع ان الفنان هاني شاكر قد اقام حفلة واحدة في احدى الفلل في دمشق وتقاضى عليها مبلغ 50 الف دولار نقدا.
هاني شاكر سوريا
ولم يتم الاعلان عن مكان احياء حفلات عيد الحب في سوريا خاصة حفلة الفنان هاني شاكر علما ان حفله الاخير كان في دار الاوبرا في دمشق حيث تسببت زيارته في احداث فوضى عارمة بسبب نفاذ التذاكر وتوافد الجماهير السورية لحضور حفلته وكان اشهر موقف خلال زيارة هاني شاكر الاخيرة ما تعرض له من موقف محرج امام زوجته من قبل فتاة سورية تدعى ميادة حيث قامت باحتضانه وتقبيله امام زوجته ووسائل الاعلام دون مراعاة لمشاعر زوجته التي ابدت انزعاجها الشديد من تصرف تلك الفتاة السورية.
هاني شاكر ومياده

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى