سوريات

الفنان السوري شادي زيدان في ذمة الله!

انتقل الى رحمة الله تعالى الفنان السوري شادي زيدان عن عمر يناهز ال 49 عاما وذلك بعد ايام قليلة من دخوله في غيوبة تامة بعد تعرضه لجلطة دماغية حادة اثناء تصوير احد اعماله الفنية والذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك.
ونشرت الفنانة تماضر غانم رئيسة فرع نقابة الفنانين في دمشق خبر وفاة شادي زيدان وكتبت:”من وقت فاجعة الزالزل
عم يشتغل ويتعب ..قلي ماعم مانام ..بدي ساعد قد مافيي
نام يا غالي وجعت قلوبنا برحيلك”

ونشر الفنان ايمن رضا على صفحته على فيسبوك خبر وفاة شادي زيدان وكتب رضا :”الله يرحمك ياشادي
والعمر لكل محبينك”

شادي زيدان هو ممثل وفنان سوري وشقيق الفنانين ايمن زيدان ووائل زيدان من مواليد 1/1/1974 في دمشق ,نشأ في أسرة محافظة. كان جده الشيخ شكري زيدان مختار البلدة، أما والده غالب زيدان فكان يعمل شرطيًاتميز في دوره في مسلسل بيت جدي الجزء الثاني مع سامر المصري وبسام كوسا وطلحت حمدي، وغيرهم من نجوم الدراما السورية واشتهر ايضا بدور عفيف في مسلسل عيلة 7 نجوم كما شارك في مسلسل أنشودة المطر.
شادي زيدان وعكة صحية
تاثر شادي زيدان بالفاجعة التي حلت بالشعب السوري فجر يوم السادس من شباط وهرع لمساعدة المنكوبين من الزلزال المدمر ولم يرتاح للحظة واحدة حتى سقط على الارض وهو يؤدي احد مشاهده في مسلسل «حواري الخير» حيث صادف أنه سيؤدي دور رجل متجبّر تباغته وعكة صحية تطرحه أرضاً، وبالفعل أدى المشهد ببراعة… وبعد دقائق ومن قسوة مصادفات القدر، تحوّل المشهد عينه إلى حقيقة، وسقط شادي مغشياً عليه, وفور إسعافه إلى المشفى تبيّن إصابته بسكتة دماغية أدخلته غيبوبة حتى توفي يوم الجمعة الموافق 24/02/2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى