سوريات

الفنانة صباح بركات: الفنان السوري هو من أضاء العالم (فيديو)

تداول متابعون على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة السورية صباح بركات قالت فيه ” أن الدراما السورية منتشرة في جميع أنحاء العالم، و تاج ومنبر ونور يضيء العالم أجمعه، فالممثل والمخرج والكاتب السوري هم من اضاءوا هذا العالم”.
وبالرغم من مضي عام تقريبا على تصريح الفنانة صباح بركات خلال مقابلة اذاعية مع الاعلامي يامن ديب الا ان الفيديو تم تداوله حديثا بعد نشوب ازمة تصريحات بين الفنانين السوريين واللبنانيين واخرها ما صدر من تصريحات عن الممثل اويس مخللاتي ضد الفنان ايمن رضا حيث قال رضا” أن الفنانين السوريين قدموا الفائدة لزملائهم اللبنانيين” ليرد عليه مخللاتي انه لا أحد قد صنع الاخر والكل يعمل باجتهاده.
الفنانة صباح بركات

وأضافت صباح أن الممثلين السوريين شاركوا في الدراما اللبنانية والدراما الخليجية ويضيئوا كل الأعمال التي شاركوا فيها، كما قالت: “الممثلين السوريين والمخرجين السوريين بيشرفوا سوريا وبيشرفوا الفن بالعالم كله وين ما راحوا”.
وأكدت: “نحن السوريون أينما وُجدنا.. نحن تاج على رؤوس العالم كله”، وترى أن مشاركة السوريين ترفع من سوية الأعمال العربية وتساعد الآخر على تقديم أفضل ما عنده.

كما ترى بركات أن الممثل والمخرج السوري قدم أكثر من نظيره اللبناني في الأعمال المشتركة، وبررت ذلك بالقول: “بأموالك تستطيع شراء كل شيء حتى الإبداع”، مبينةً أن لا غضاضة في شراء الإبداع السوري.
كما أكدت الفنانة صباح بركات أن الممثل السوري أفضل من نظيره اللبناني وأفضل ممثل في العالم. وأضافت أن الدراما السورية علمت العالم أجمع بما قدمت من قضايا هامة في الدراما بكل شفافية ومصداقية.

غابت الفنانة صباح بركات لسنواتٍ طويلة عن الشاشات بعد انتقالها للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، علمًا بأن آخر أعمال عُرضت لها: باب الحارة ج9، قناديل العشاق عام 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى