أخبار عجائبية

الشيف التركي “نصرت” ينشر فاتورة عشاء بقيمة 167 الف دولار ويثير غضب متابعيه (صور)

تعرض الشيف التركي “#نصرت غوكشيه” لهجوم وانتقادات قاسية من متابعيه على انستغرام بعد نشره صورة لفاتورة أحد الزبائن الذين ارتادوا فرع مطعمه في أبوظبي.
وتوجَّه الشيف نصرت عبر حسابه في موقع إنستغرام لمشاركة متابعيه، الذين يصل عددهم 49 مليون متابع، صورة الفاتورة تبلغ قيمتها 615 ألف درهم إماراتي (ما يعادل 167 ألف دولار أمريكي) مرفقًا إياها بتعليق: “الجودة ليست باهظة الثمن”.
فاتورة معطعم نصرت التركي
وصدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من قيمة الفاتورة، حيث ضمت شرائح لحم مغطاة بورق الذهب، لحم الضلوع، وكارباتشيو اللحم، والبطاطا المقلية وبعض الحلويات بينها البقلاوة والحلقوم، كما تبين أن الضيوف طلبوا عدة زجاجات لمشروبات كحـ.ـولية، وماء وعصير موهيتو.
الشيف التركي نصرت

ومن خلال الفاتورة، يمكن الملاحظة أن عدد الضيوف كان 14 شخصًا، كما هو مدون أعلاها. أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستيائهم من سلسلة مطاعم نصرت، فعلَّق إحدهم: “هذا أمر سخيف، سيساعد هذا المبلغ من المال قرية بأكملها على النجاة من الموت.. هذا مروع”. وأضاف آخر: “هذا جنون، لا يتعلق الأمر حتى بالطعام الجيد. هذا تسعير إجرامي. وعلَّق أحد الأطباء: “رؤية هذه الفاتورة والتفكير في مرضاي الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة زراعة الكبد يجعلني حزينًا”
الشيف التركي نصرت
وحتى عام 2007، كان نصرت مسؤولا عن غسل الأطباق في احد المطاعم التركية، إلى أن تم تعيينه من قبل علامة تجارية لمطعم في اسطنبول ومن ثم بدأت شهرته وتوسعت سلسة مطاعمه لتشمل 8 عواصم عالمية منها ابوظبي في دولة الامارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى