أخبار عجائبية

الجمهور المصري يطالب بالغاء حفلة اصالة نصري وزوجها يدعمها.

انتابت حالة كبيرة من الغضب بين جمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد إعلان إحياء الفنانة أصالة حفلًا في متحف الحضارة المصرية، حيث أعربوا عن استيائهم الكبير من هذا الأمر، مطالبين المسؤولين بإلغاء الحفل، بعد تصريحات أصالة الأخيرة، وإنكارها فضل مصر عليها في مشوارها الفني، كما تم تدشين هاشتاج بـ إلغاء حفل أصالة، ولقي هذا الهاشتاج تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.
وجاءت التدوينات على موقع تويتر كالتالي: لولا مصر لم يعرف العرب أصالة، ولولا مصر لم يعرف العرب الفنانين والفنانات العرب، إلا داخل وطنهم فقط، عندما تتنكر لمصر لا مكان لك في مصر.. لا لأصالة في مصر”

زوج اصالة نصري يدعمها
بعد الهجوم الكبير على اصالة نصري ورفض الكثير من المصريين غنائها في بلدهم تدخل الشاعر العراقي فائق حسن زوج اصالة نصري وكتب رسالة دعم لها في انستغرام قائلا إن أصالة صوت الفن، وسيكون حفلها ناجحا، حيث نشر بوستر الحفل الرسمي، وأرفقه بتعليق: “رح يكون أجمل حفل في مصر العظيمة، صولا صوت الفن والإحساس”.


بدورها ردت أصالة على دعم زوجها لها بتغريدة على حسابها الرسمي في “تويتر”، توقعت فيها تحقيق الحفلة نجاحا باهرا، لأنها تحمل نية طيبة وستغني فيها مجموعة من أغنياتها معلقة:” الأغاني حلوة رح تحكي قصّة عشّاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها”.


وكانت أصالة نصري قد أعلنت عن إقامتها لحفل من تنظيم نجلها خالد الذهبي في المتحف القومي للحضارة المصرية يوم الجمعة الموافق 5 مايو، ونشرت بوستر الحفل على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، لتعود وتحدد بحيرة القاهرة مكاناً للحفل عبر خاصية “الستوري” في حسابها على “انستغرام”.
وعقب إعلانها للحفل، استذكر الجمهور تصريحاتها السابقة، التي نكرت فيها دعم مصر لها ببداية مشوارها الفني، وانتشرت هاشتاغات على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” طالبت بإلغاء الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى