أخبار عجائبية

الاردنية زين كرزون تهدد من نشر صورة والدتها ب “البكيني”

نشرت المشهورة الاردنية زين  كرزون فيديو عاجل على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي هددت فيه كل شخص يقوم بنشر صورة والدتها “ماما ميدو”  وهي مستلقية بلباس البكيني! وبدأت زين كرزون حديثها بتوضيح قصة الصورة لوالدتها وهي بوضع غير لائق وقالت ان شقيقتها “هيا كرزون ” نشرت فيديو على حسابها في سناب شات و لم تكن تعلم بتواجد والدتها “ميدو” مستلقية خلفها، إذ اعتقدت أنها متواجدة في غرفة المساج، وبسبب سطوع أشعة الشمس، نشرت الفيديو دون ملاحظة تواجد والدتها التي كانت ترتدي ملابس السباحة.


وأوضحت زين كرزون أنها علمت بالأمر بعدما وصلتها عشرات الرسائل من المتابعين الذين نبهوها للخطأ في فيديو شقيقتها هيا وظهور والدتهما في الخلفية وهي بوضعية السباحة، مطالبين إياها بحذف المقطع المصور الذي ظهرت به والدتها من حساب شقيقتها على الفور.
وهاجمت كرزون كل من التقط صورة شاشة لوالدتها، معربةً عن استيائها من مدى تدني أخلاق البشر ومحاولاتهم الدائمة في فضح من حولهم رغم أن الله دعا إلى ستر المسلم، مشيرة إلى أن من يقدم على هذه الأفعال يحاول تحدي الله تعالى؛ لأن فعله هذا يهز عرش الرحمن.
ماما ميدو بالبكيني
وبكت كرزون في الفيديو مشددة على أن والدتها خط أحمر في حياتها، ولا تسمح لأحد بالاقتراب منها، إذ إنها تتغاظى عما يمسها شخصيا، لكنها لن تلتزم الصمت إزاء من يهين أو يسيء لوالدتها.
وهددت زين باللجوء للقضاء لمعاقبة من نشر صورة والدتها وأرفقها بتعليق مستفز.
ومن جهة أخرى ردت هيا كرزون على ما تم بثه وأوضحت أنه يجب على المرء أن يعيش مظلومًا وليس قهرًا ، لأن الظالم لن يشعر بالرضا والرضا في حياته ، تمامًا كما يجب أن يعيش. الاتكال على الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى