أخبار عجائبية

أصالة نصري تعتذر لجمهورها بعد “فضيحة” فيديو التدخين واحلام تقول :عيب عليكم !

تسبّب مقطع فيديو من كواليس برنامج سعودي ايدول ظهرت فيه الفنانة السورية أصالة نصري وهي تدخّن السجائر الإلكترونية، في هجوم عنيف عليها من جمهورها! خاصة بعد ان اعلنت نصري عن اقلاعها عن عادة تدخين للابد في احدى المقابلات الصحفية فيما اعتبره الجمهور انها لم تصدق القول وكذبت على متابعيها بخصوص هذا التصريح.


وحرصت أصالة على تقديم اعتذار لجمهورها، وذلك بعد موجة الغضب العارمة التي لاحظتها على مختلف حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول الفيديو، وكتبت عبر حسابها في “تويتر” قائلةً: “غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعاً ما كان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني… بكرّر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها”.


وحرصت الفنانة الإماراتية أحلام، على تقديم الدعم لصديقتها أصالة نصري التي تشاركها كعضو لجنة تحكيم في برنامج سعودي آيدول، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع توتير: اعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة وهذا لن يقلل من قدرها أخويه هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت على الهواء، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم، والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبة والتقدير أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها.

اصالة نصري فيديو التدخين

وفي العام 2017 أعلنت أصالة نصري إقلاعها عن التدخين، حيث أكدت وقتها أنها توقفت عن التدخين مع دخول عامها الـ48.
وقالت أصالة حينها: “على عيد ميلادي كان بـ15 مايو، قررت أهدي لحالي شي جديد، والحقيقة كانت السيجارة ضيقتني كتير، نفسي، وصرت أجيب الكثير من الأدوية، وصرت كتير قلقانة، وقبل عيد ميلادي بثلاث أيام بطلت سجاير، وأطلب من الناس إذا لعب الشيطان براسي وطلبت من أي أحد يعطيني سيجارة، بتمنى أنهم ما يعطوني سيجارة، بتمنى ما أضعف”.
وكانت أصالة واجهت موجة انتقاد بسبب التدخين من جمهورها في أثناء تقبل التعازي بشقيقها أيهم، حيث التقطتها عدسات الكاميرا وهي تدخن وتشرب القهوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى