سوريات

أشهر حالات الطلاق في الوسط الفني السوري

الزيجات في الوسط الفني السوري لم تستمر جميعها، إذ أعلن أصحاب بعض هذه التجارب انتهاء العلاقة مع الشريك الآخر، ووصولها إلى طريق مسدود بالطلاق.

طلاق سلاف فواخرجي ووائل رمضان

طلاف سلاف فواخرجي ووائل رمضان
واحدث إعلان انفصال الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن زوجها الفنان وائل رمضان ضجة واسعة لدى رواد التواصل الاجتماعي داخل سوريا خصوصًا أن هذا الانفصال جاء مفاجئًا وحمل عبارات كتبتها سولاف على حسابها على تطبيق انستغرام مما ادى الى تعاطف قوي عبر عنه المعلقين والمتابعين لحسابها على انستغرام. الانفصال الجديد لا يعد الأول بين سلاف فواخرجي ووائل رمضان، ففي عام 2004 جاء إعلان انفصالهما بعد عامين ونصف العام من زواجهما، وعادا مرة أخرى لبعضهما بعد فترة. يعيد هذا الانفصال حالات مشابهة أخرى ضمن الوسط الفني، وجذبت اهتمام الجمهور.

طلاق معتصم النهار و لين برنجكجي
طلاق معتصم النهار ولين

أثار خبر طلاق الفنان معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي صدمة كبيرة لجميع جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي. وبعد مرور مدة على طلاقهما، أشارت العديد من المصادر عن الأسباب الحقيقية وراء طلاق معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي بحسب مقربين لهما، ولم تكن هي نفس الاسباب التي تداولت من قبل وهي بسبب غيرة لين الشديدة على معتصم. وقد ذكرت المصادر بأن “الخلافات كانت بينهما منذ فترة طويلة قبل الطلاق، إذ أن “لين” كانت قد اكتشفت خيـ.ـانة معتصم النهار لها اكثر من مرة”. وتابعت المصادر انه “بالرغم من ذلك كانت لين تسامحه على كل يخـ.ونها من أجل اعادة المياه إلى مجاريها والحفاظ على عائلتهم”، مضيفة ان الفنان السوري كان قد خـ.ـان زوجته مع اعلامية عربية شهيرة.

طلاق تيم حسن وديما بياعة
طلاق تيم حسن وديما بياعة

أثار انفصال الفنان تيم حسن عن زوجته الفنانة ديما بياعة عام 2012 ضجة واسعة عبر وسائل الإعلام، بسبب اتهامات مباشرة بوجود “خيـ.ـانة زوجية” بين الطرفين سرعان ما تحوّلت القصة إلى تصريحات عدائية انتهت على العلن بزواج كل من تيم حسن وديما بياعة مرة أخرى مؤقتا، لينفصلا بعدها من جديد.

طلاق سيف الدين السبيعي وسلافة معمار
طلاق سيف السبيعي وسلافة معمار
تعرف المخرج والممثل سيف الدين سبيعي إلى سلافة معمار في كواليس مسرحية “كسور” عام 1999 كانت المسرحية من إخراج الممثل السوري ​غسان مسعود​، وقد أدت فيها سلافة دور زوجة سيف. تزوجا عام 2002، إلا أن هذا الزواج انتهى عام 2012، بحوار استغرق دقيقتين، بحسب ما قاله سيف الدين سبيعي في أحد اللقاءات التلفزيونية، بسبب عدم قدرة الطرفين على التوفيق بين الحياة الزوجية والفنية.

طلاق عبدالمنعم عمايري وأمل عرفة
طلاق امل عرفة
استمر ارتباط الفنان عبد المنعم عمايري والفنانة أمل عرفة حوالي عشر سنوات، حيث تزوجا في عام 2003، ووقع الانفصال عام 2013. شارك الثنائي تجربتهما حول أثر الانفصال عليهما مع الجمهور في برنامج “بصراحة مع” عبر قناة “MBC”، وقال عبد المنعم عمايري، إن نمط حياته اختلف، وهذا ما أثّر على استقراره لأربعة أعوام، غيّر خلالها مكان إقامته عدة مرات، قبل أن يقطن في منزل قريب من أمل وابنتيه.

طلاق أيمن زيدان ونورمان أسعد
طلاق نورمان اسعد
تزوج الفنان أيمن زيدان والفنانة نورمان أسعد للمرة الأولى بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “يوميات جميل وهناء” الذي عام 1997، لكنهما سرعان ما انفصلا لأسباب لم تُعلن. شاركا بعدها في بطولة مسلسل “ألو جميل ألو هناء” الذي أُنتج عام 2001، تزوجا مرة أخرى بعد عام واحد من الانفصال واستمر الزواج ثلاثة أعوام، ولكنهما انفصلا في نهاية عام 2003.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى