أخبار عجائبيةسوريات
أخر الأخبار

نسرين طافش تقضي الصيف بملابس البحر برفقة زوجها (صورة)

لطالما صور الفنانة نسرين طافش تثير جدلاً واسعاً و ذلك بسبب نشرها العديد من الصور التي تبرز فيها حياتها الشخصية والأسرية و منذ أن أعلنت طافش زواجها ظلّ اسمها متصدر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي ،وعادت عزيزة صاحبة مسلسل جوقة عزيزة بظهورها مع زوجها في صورة خلال قضاء إجازتها الصيفية.

حيث نشر زوجها شريف الشرقاوي صورة عبر حسابه على إنستجرام تجمعه بزوجته وهي ترتدي ملابس البحر وقامت هي بدورها بإعادة نشر الصورة عبر خاصية الستوري وكانت قد سبقتها بنشر صورة في ستوري آخر تضمنت:

” من يحبك صدقًا سيحبك في كل أحوالك ،سيصاحبك بروحه في تغيراتك وتطوراتك ،سيترقب وجودك و يتفهم غيابك ،سيهديك مساحتك الخاصة لتتسع خارج نطاقك ،سيسمح بأن تعيش حقيقتك ،وكل ما رغبته في حياتك ،سيحفظك حباً ويدفع عنك مهما تغيرت أدواره وأدوارك “.

و في سياق آخر كشف الفنان حمادة هلال أن الفنانة نسرين طافش لم تُستبعد كما يقول البعض ، ولكن كل ما في الأمر أنه لم يحدث اتفاق بينها وبين القائمين على العمل ، ولكن لم يكن هناك خلاف أو مشاكل كما أشيع . وأوضح أن نسرين حل محلها الفنانة هبة مجدي التي قدمت الدور ” بشكل جيد جدًا ، وكذلك ظهرت معهم في الجزء الجديد الفنانة سهر الصايغ وقدمت دور رائع وهو الجنية “ مليكة ” ، بعد ان تم استبعاد نسرین طافش .

وكانت الفنانة السورية نسرين طافش ، أعربت عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تتلقاها حول مسلسل ” المداح 1 ” للفنان حمادة هلال ؛ حيث تُجسد فيه شخصية جديدة ومختلفة على نوعية أدوارها التي قدمتها من قبل . وعن عملها مع الفنان حمادة هلال لأول مرة في ” المداح ” ، أشارت إلى أنها جمعتها به كيمياء فنية أثناء كواليس عملها معه ، فهو على الصعيد الإنساني ابن أصول وشخص راق ولطيف ويحب الحياة ، وكفنان فهو شامل ومتعدد المواهب وحبوب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى