أخبار عجائبية

ليليا الاطرش تحيي ذكرى “فستان البطانة” للمثلة المصرية رانيا يوسف (صور)

اعادت الممثلة السورية ليليا الاطرش احياء ذكرى “فستان البطانة” الذي ارتدته الممثلة المصرية رانيا يوسف خلال مهرجان “الجونة” في شهر اكتوبر من العام  2018 والذي اثار موجة من الجدل والغضب  مازالت تلاحقها حتى اليوم  , وقد نشرت الاطرش مجموعة من الصور لها عبر انستغرام  خلال حفل عشاء اقامته احدى شركات الانتاج وهي ترتدي فستانا يشبه الى حد كبير فستان رانيا يوسف وكذلك تعمدت الظهور بنفس المكياج الذي ظهرت فيه الفنانة المصرية, مع بعض الفروقات في تصميم الفستان حيث بدا فستان ليليا اكثر احتشاما ولم يظهر تفاصيل جسمها بشكل فاضح كما فعلت الممثلة المصرية رانيا يوسف.
وكتبت الاطرش :” من حفل عشاء شركة ايبلا للإنتاج الفني
شكرآ عالجمعة اللطيفة”

ليليا الاطرش فستان البطانة
وقد بررت الممثلة المصرية رانيا يوسف ظهور تفاصيل جسمها سابقا حيث صرحت في مقابلة تلفزيونية: ”ان البطانة اترفعت ودي غلطة مصور“
فستان رانيا يوسف او ما يعرف في مصر بازمة “فستان البطانة” كان قد سبّب لها أزمة كبيرة وصلت حد أن تقدّم عدد من المحامين ببلاغ الى النائب العام بتهمة خدش الحياء، فسارعت للاعتذار والتأكيد أنها لم تتعمّد ما حدث، وأن بسبب زاوية التصوير ظهرت بطانة الفستان بهذا الشكل.

وتناقل الجمهور صور الممثلة السورية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل وانهالت التعليقات التي تؤكد أن إطالتها شبيهة بفستان الفنانة المصرية رانيا يوسف أو كما لقبوه بـ“فستان البطانة“.
وكانت اغلب التعليقات تنتقد تقليد الاطرش لرانيا يوسف حيث ان الجمهور لم ينس بعد فستان البطانة بالرغم من مرور عدة سنوات على تلك القصة المثيرة للجدل.
ليليا الاطرش تقلد رانيا يوسف
وقبل عدة ايام خرجت الممثلة السورية ليليا الأطرش في لقاء صحفي وأوضحت أن كل إطلالة لها توصف بأنها “مثيرة للجدل”، بينما ترى أن إطلالاتها عادية ولا تستحق الجدل الذي يثار حولها.
ليليا الاطرش فستان رانيا يوسف

وسابقا سخرت الفنانة رانيا يوسف من الممثلة العالمية جوليان مور، بسبب ارتدائها فستاناً يشبه الفستان الذي ارتدته هي في “مهرجان القاهرة السينمائي” منذ أعوام عدة والشهير بـ”فستان البطانة”، وذلك في افتتاح “مهرجان فينيسيا السينمائي” في دورته الـ79.
تقليد فستان رانيا يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى