أخبار عجائبية

عندما يكون البطل “كيس نفايات” في مسلسل ستيلتو !

لا يزال مسلسل ستيلتو في مرمى انتقادات الجمهور العربي, بداية من المشاهد الجريئة التي بدأها العكيد أبوشهاب والتي تكررت في اكثر من حلقة الى عدم واقعية اغلب احداث المسلسل مع الواقع المزري الذي تعيشه اغلب الشعوب العربية وخاصة في مناطق بلاد الشام !وصولا الى كيس النفايات الذي ظهر في اربع حلقات متتالية في حبكة ضعيفة اعتبرها اغلب المتابعين انها لزيادة وقت الحلقة والحصول مكاسب مادية اكثر من خلال زيادة عرض الاعلانات والدعايات على تطبيق” شاهد” وشاشة ام بي سي .
مسلسل ستيلتو كيس نفايات
كيس النفايات الاسود أخذ حيزاً كبيراً في الحبكة الدرامية خلال تلك الحلقات الاربعة . وتبدأ قصة هذا الكيس عندما تقوم “فلك” ( الفنانة السورية ديمه قندلفت) بمهاجمة منزلها بحيث يبدو وكأنه تعرض للسرقة، وذلك لغاية ما في نفسها، ومن ثم تقوم بإخفاء أدوات الجريـ.ـمة في كيس نفايات أسود وتأمر خادمتها بالتخلص منه ، إلا أن الخادمة لا تنفذ اوامر فلك، بل تتركه، وتلاحظ فلك أنه لا يزال موجوداً، لتعود وتطلب منها مجدداً رميه، وحين تقوم الخادمة بتنفيذ الطلب تراها نائلة وتأخذه.
ومن ثم ينتقل الكيس من منزل إلى آخر ومن يد إلى أخرى، ليكون هو الشغل الشاغل بين أبطال العمل على مدار حلقات عدة، الأمر الذي جعل متابعي هذا المسلسل ينتقدون ما حدث، مشيرين إلى أنه، ولأول مرة في تاريخ الدراما العربية، يكون كيس النفايات بطلاً أساسياً ومهماً في حلقات عدة.
مسلسل ستيلتو كيس نفايات

كما وصف الكثير من المتابعين مشهد الكيس الاسود في ستيلتو بأنه أسخف مشهد شاهدوه على الإطلاق، لافتين إلى أنهم يتفهمون أن سيناريو العمل مأخوذ بحذافيره عن النسخة التركية “جرائم صغيرة “، إلا أنه كان بإمكان الكاتب أن يقوم بتعديل الحبكة الدرامية بحيث يحترم ذكاء المشاهدين العرب ! وليس ذلك فقط، بل كان من بين التعليقات الساخرة، تساؤل حول متى سينتهي دور هذا الكيس في المسلسل؟، إذ كتب أحد المغردين عبر تويتر: “‏متى ينتهي دور كيس الزبالة!؟.. صار حلقتين وهو موجود، نظرات نايله لفلك ضحكتني، مشاهدهم واقفين بنص الشارع ويتناقشون مين يرمي الكيس وفلك طالعه بكشختها”. وتنتهي رحلة كيس النفايات بيد فلك، التي تجده في النهاية وتقوم بحرقه والتخلص منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى