منوعات

“عرب جوت تالنت” يعود بموسم جديد بعد غياب أربع سنوات بسبب جائحة كورونا.

أعلنت صفحة برنامج المواهب ” عرب جوت تالنت“ على إنستغرام عن عودة البرنامج في موسم جديد “الموسم السابع ” وطلبت من أصحاب المواهب المشاركةَ في الموسم الجديد الذي يعود بعد غياب استمر 4 سنوات بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم في نهاية العام 2019.


وحظي هذا الإعلان بتفاعل الجمهور، متسائلين إن كانت لجنة التحكيم هي ذاتها التي كانت في السنوات السابقة المكونة من الفنانة نجوي كرم والفنان أحمد حلمي والفنان ناصر القصبي والاستاذ علي جابر، أم أنها ستتغير.
ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالموسم الجديد، سواء بدء موعد التسجيل أو العرض أو حتى أسماء أعضاء لجنة التحكيم.
عرب غوت تالنت الموسم السابع
وكان اول عرض لبرامج المواهب العربية في شهر يناير من عام 2011، وضمت لجنة التحكيم الإعلامي المصري عمرو أديب، علي جابر، والفنانة اللبنانية نجوى كرم.
وشارك في تقديم جميع المواسم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، والسعودي قصي خضر، وفاز بهذا الموسم المصري عمرو قطامش وهو مؤلف وممثل مسرحية وستاند أب كوميدي.

عمرو قطامش
عمرو قطامش
و عرض الموسم الثاني في ربيع العام 2012، وتم استبدال الإعلامي المصري عمرو أديب بالفنان السعودي ناصر القصبي، الذي أضاف للبرنامج نكهة كوميدية خاصة.
حصل فريق ”خواطر الظلام“ السعودي على المركز الأول.
خواطر الظلام
اما الموسم الثالث من برنامج المواهب العربية فقد عرض في شهر سبتمبر من عام 2013 بإضافة الفنان المصري أحمد حلمي كعضو رابع في لجنة التحكيم، وشكل حلمي مع القصبي ثنائيًا مميزًا في اللجنة.
وفازت في هذا الموسم فرقة ”سيما“ السورية.
فرقة سيما السوربة عرب جوت تالنت
اما الموسم الرابع من عرب غوت تالنت الذي عرض في شهر ديسمبر عام 2014 فتم اضافة الباز الذهبي لاول مرة حيث يحق لكل عضو من لجنة التحكيم استخدامه لنقل المتسابق إلى المراحل النهائية بشكل مباشر.
وفاز في الموسم الرابع صلاح إنترتاينر، وهو راقص هيب هوب فرنسي من أصول مغربية.
صلاح إنترتاينر،
اما الموسم الخامس الذي عرض في ربيع العام 2017 فكان من نصيب الطفلة الأردنية إيمان بيشه صاحبة الصوت الأوبرالي الذي أبهرت فيه لجنة التحكيم وتمير الموسم بغياب الفنان السعودي ناصر القصبي.
إيمان بيشه
اما الموسم السادس من عرب كوت تالنت الذي عرض في العام 2019 فكان من نصيب فرقة مياس اللبنانية ومن بعدها توقف البرنامج بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العام في ذلك العام.
فرقة مياس اللبنانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى