سوريات

شفاء الفنانة سمر عبدالعزيز من مرض السرطان

اعلنت الفنانة السورية ريم عبدالعزيز شقيقة الفنانة سمر عبدالعزيز عن شفاء الاخيرة من مرض سرطان الثدي الذي رافقها خلال السنوات الاخيرة,ونشرت ريم عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” صورة تجمعها بشقيقتها سمر والسعادة تغمرهما، وعلقت قائلة: “ألف الحمدلله أكرمنا الله بشفاء اختي السمورة، وكل الشكر لكل الأهل والأصدقاء والمحبين، و لكل دعوة صادقة من قلوبكم الطيبة”.


وتفاعل عدد من الفنانين السوريين مع منشور ريم عبدالعزيز، معربين عن سعادتهم بتعافي شقيقتها سمر، متمنين لها العمر الطويل بالخير والسعادة، بينهم سلاف فواخرجي التي علقت: “ألف الحمدلله”، وكتبت رويدا عطية: “ألف الحمدلله على سلامتا، وان شالله بعمرها ما بتتعب وبتضل بصحتا وعافيتا، سمورتي الغالية”.
وقالت سوسن ميخائيل: “الحمدلله على سلامتك سمورة، ما بتستاهلي غير الخير والفرح”.
كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين شكروا الله على تعافي الفنانة، متمنين عودتها للغناء من خلال تقديم ألبوم جديد، فعلق أحدهم: “ألف الحمدلله يا سمورة، هاد أحلى خبر، منتمنى ترجع تصدر أغاني بصوتها”.
وكانت الفنانة سمر عبد العزيز قد أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وهي بحالة تأثر وبكاء، قائلة إنها زارت طبيبة نسائية متخصصة بسبب خلل هرموني، مع تأكيد الطبيبة عدم وجود أي ورم أو كتلة، ليتبين بعد شهر واحد من الفحص وجود كتلة، بعد خضوع الفنانة للتصوير الإشعاعي.

ووصفت إصابتها بسرطان الثدي “بالصدمة الكبرى في حياتها”، مشيرة إلى شعورها بالدهشة وعدم رغبتها في تصديق ما يحدث، لعدم توقعها حدوث ذلك وثقتها الكبيرة بنفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى