سوريات

رنا الأبيض في إطلالة جديدة على شاطئ البحر

شاركت الفنانة السورية ​رنا الأبيض​ متابعيها عبر حسابها الشخصي على انستغرام صور جديدة لها علي شاطئ البحر، وذلك بالتزامن مع إحتفالها في عيد ميلادها الذي صادف يوم الخميس.

و ظهرت رنا الأبيض بفستان أبيض مكشوف بارزة أنوثتها وقوامها الممشوق ، و إعتمدت رنا تسريحة شعر بسيطة ،إذ تركت خصلات شعرها تنسدل على أحد كتفيها بشكل مرتب يتناسب مع أجواء الشاطئ والبحر ولامع يتطاير على وجهها.

و كتبت رنا قائلة : “إفتح خيالك وعش ماتتمنى، الحياة قصيرة لتضيعها في الإنتظار، شكراً لمعايدات كل المحبين ميلادي سعيد بمحبتكون”.

وتفاعل المتابعين مع إطلالة رنا الأخيرة وتغزلوا بجمالها وتمنوا لها عمراً مديداً وحياة سعيدة.

وبدورها توّجهت رنا بالشكر إلى جميع الأشخاص الذين هنأوها في عيد ميلادها إذ كتبت :”شكراً لمعايدات كل المحبين ميلادي سعيد بمحبتكن”

وكانت قد انتهت رنا الأبيض مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل “أنتيكا” إخراج يزن أديب غانم وتاليف د. أيوب الحجلي من بطولة نخبة من نجوم الدراما السورية: جهاد سعد ، جيني اسبر ، حيدر أحمد، وضيف الشرف الفنان الإماراتي عبدالله الجفالي.

من هي رنا الأبيض

بدأت الفنانة السورية رنا الأبيض مسيرتها الفنية من خلال دورها في مسلسل “نساء صغيرات” والذي تم عرضه في عام 1999، ثم قدمت في نفس العام دور في مسلسل “لو كنت مكاني”.

و تتالت أعمالها الفنية بعد ذلك وتنوعت ما بين مسلسلات وأفلام ومسرحيات، حيث قدمت في السينما فيلم بعنوان “غراميات نجلا” والذي تم عرضه في عام 2001 وقد حصلت من خلاله على جائزة أفضل ممثلة لنفس العام.

حصلت على جائزة أخرى في عام 2010 عن دورها في مسلسل “ما ملكت أيمانكم” في مهرجان القاهرة .

كما شاركت الأبيض في مسلسل “الجوكر” عام 2020، ومسلسل “باب الحارة ج 11” ومسلسل “حرملك ج3” إضافة إلى مسلسل “بروكان الموسم الثاني”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى