سوريات

ديما قندلفت الفنانة الأكثر موهبة في نظر جورج وسوف ويروي اللحظات الاخيرة في حياة وديع (فيديو)

اختار سلطان الطرب جورج وسوف مواطنته الفنانة السورية ديما قندلفت كأكثر الممثلات موهبة مقارنة بزميلاتها على رأسهم الفنانة سلافة معمار و الفنانة كاريس بشار, ووقع اختيار “أبو وديع” لديما قندلفت خلال حلوله ضيف مع الإعلامي السعودي علي العلياني في برنامج “مراحل”، واضاف الوسوف انه معجب بشخصية ديما قندلفت وهو يتابع اعمالها حالياً ويدقق بأدائها، علماً أنها تشارك في الموسم الحالي في بطولة مسلسل “العربجي” بشخصية “بدور” التي تحصد تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور.


وفي نفس اللقاء التلفزيوني نفى جورج وسوف نيته الاعتزال وقال انه سيواصل تقديم فنه على المسارح وغيرها ما دام حيًا و يقدر على الغناء مضيفا انه “لن يكفر بالموهبة التي ميزه بها الله، ويتوقف عن الغناء”.
جورج وسوف اعتزال الفن
وتطرق وسوف الى موضوع وفاة نجله الاكبر “وديع ” الذي توفي قبل ثلاثة أشهر تقريباً على إثر مضاعفات عملية تكميم معدة قام بها. وقال الوسوف متأثراً «إستيقظت في ذلك اليوم، وعلمت أن إبني ذاهب إلى زيارة طبيبه. ذهبت إلى المستشفى لأرى وديع فوجدته فاقداً للوعي. لقد شاهدت وفاته بأمّ عيني، قبل أن يخبروني أنه رحل».


وعن إزدحام الصحافيين والمصورين في جنازة إبنه، كشف «أبو وديع» انه لم ينزعج من هذا الأمر أبداً، قائلاً «للمرة الأولى لا أشعر بالانزعاج من زحمة الصحافين لأنني شعرت أنهم قادمون من قلبهم لمواساتي».
وحول الفيديو الذي تم تداوله على صفحات السوشال ميديا لشيخ يقرأ القرآن في عزاء نجله، أجاب الفنان «لديّ تسامح مع كل الأديان. كل من يطلب الرحمة لإبني من كل الأديان، مرحّب به تماماً لديه».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى