أخبار عجائبية

تولين البكري: تزوجت بعمر الـ14 وفقدت حرف “السين” بسبب خطأ طبي وخانني الجميع !

في أجرأ حوار على منصة سورية كشفت الممثلة السورية تولين البكري، عن الكثير من الأمور الخاصة في حياتها، كالزواج ورغبتها في الانعزال عن الناس، وغيرهما من الأمور المتعلقة بها.
وفي ردها على سؤالٍ، وجهه لها  الاعلامي السوري عطية عوض عن زواجها، وما إذا كانت قد تعرضت للخيانة، قالت إنها تزوجت  وهي لم تتجاوز الرابعة عشرة من عمرها!  وإنها كانت من أصعب فترات حياتها، إذ تزوجت وغادرت للغربة ولم تكن تفقه شيئاً بأمور الزواج، مشيرةً إلى أن هذا الزواج أثر عليها سلبياً وقتها،  ووصفت  سنوات زواجها الأولى بالجحيم، لكنها أكدت أنها لا تحمل شيئاً من تلك الأيام إلى الآن، بل إنها سامحت الشخص الذي تزوجته على كل ما فعله معها!
تولين البكري
وطالبت  البكري  الفتيات بعدم الزواج مبكراً، واصفةً زواج الفتاة قبل سن الـ25 بالجريمة الحقيقية، مشيرةً إلى أنها كانت تنصح بناتها بعدم الزواج في سنٍ مبكرة.
وحول ما إذا كانت قد تعرضت للخيانة  خلال مراحل زواجها المتعددة، أوضحت أنها تعرضت في حياتها للكثير من الخيانة، وأنه لا يوجد أحدٌ لم يخُنها، مضيفةً أنها كانت تشعر بالدمار حينما تتعرض للخيانة، إلا أنها الآن لم تعد تشعر بشيءٍ تجاه هذا الأمر، بل حتى إنها أصبحت مقتنعة بأنه لا يوجدُ شخصٌ لا يخون.
وعمّا إذا كانت ستسمح لقلبها بأن يحب مرةً أخرى، أكدت تولين أنها أغلقته ولن تفتحه، ولكنها تترك 1% للقدر، فهي لا تعلم ماذا يخبئ لها في الأيام القادمة.
زواج تولين البكري

وعن أجمل لحظات حياتها، قالت النجمة السورية إن اجمل لحظة في حياتها عندما اصبحت اما, أي وقت ولادتها ابنها الأكبر طلال حيث شعرت بأنه أصبحت لديها هويتها الخاصة. أما أسوأ لحظات حياتها، فكانت وقت الانفصال عن زوجها، فرغم أنها هي من طلبت ذلك، فإنها وصفته بأسوأ المشاعر التي قد تعيشها المرأة.
وعلى صعيد انعزالها في عالمها الخاص، أوضحت النجمة السورية أن ذلك بسبب ما عاشته مع الكثير من الناس من الكلام والكذب والفوضى الموجودة في حياتها، واصفةً ذلك بـ”التلوث البشري”، وأنها لم تعد ترغب في مقابلة  احد منذ وقت طويل ! فقد وجدت حياتها بالاهتمام بالحيوانات والنباتات.
تولين البكري

أما بخصوص عمليات التجميل، فقد أكدت تولين أنها لم تجرِ أي عملية سوى الفيلر، وأنها صريحة جدا بهذا الخصوص، مشيرة إلى أنها تعرضت لخطأ طبي أثر على نطقها حرف “السين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى