سوريات

بعد انسحابه من الجزء الاول: الفنان رشيد عساف بطلا لمسلسل “كسر عضم “الجزء الثاني!

بعد نجاح الجزء الاول من مسلسل كسر عضم للمخرجة رشا شربتجي والكاتب علي معين صالح اعلنت الشركة المنتجة عن بدء تصوير الجزء الثاني من العمل في لبنان ولكن الاحداث ستبقى بطابع سوري بحت, وسيكون بطل المسلسل الفنان القدير رشيد عساف في شخصية “كنعان” وسيحمل المسلسل اسما جديدا وهو “السراديب” وسيتولى اخراجه المخرج السوري كنان اسكندراني بدلا من المخرجة رشا شربتجي.
كسر عضم
كما سيشهد كسر عضم في موسمه الثاني انضمام الكاتبين: “رفعت الخطيب” و”هلال الأحمد”، في حين ستتولى “رند حديد” المعالجة الدرامية, وستغيب كافة شخصيات الجزء الاول باستثناء شخصية “ابو مريم” التي قدمها الممثل كرم الشعراني وكذلك شخصية “سامر” التي قدمها الفنان يزن السيد , بالاضافة الى مشاركة كل من :الفنانين احمد الاحمد و اسماعيل مداح.
رشا شربتجي كسر عضم
في حين راى الكثير من المتابعين ان نجاح الجزء الاول كان بفضل المخرجة رشا شربتجي وذكاءها في رسم صورة الواقع بطريقة درامية مشوقة وانتقد البعض تسمية المسلسل كسر عضم بسبب غياب اغلب شخصيات الجزء الاول واعتبروا ان التسمية مجرد تسويق للقصة الجديدة على حساب شهرة الجزء الاول وما حققه من تفاعل كبير في شهر رمضان 2022.

رشيد عساف يعود الى كسر عضم
كانت شخصية الحكم التي قدمها الفنان فايز قزق في الجزء الاول من كسر عضم هي الشخصية التي كان سيقدمها الفنان رشيد عساف ولكنه انسحب من العمل بشكل مفاجيء دون اعلان اسباب ذلك الانسحاب ليحل مكانه قزق! لكن المخرجة رشا شربتجي وضحت سبب انسحاب الفنان رشيد عساف لانشغاله بعمل آخر في ذلك الوقت.

رشا شربتجي
رشا شربتجي برفقة مؤلف كسر عضم
وسيكون للفنان رشيد عساف اكثر من مشاركة فنية خلال شهر رمضان المقبل بالاضافة الى بطولة مسلسل كسر عضم في موسمه الثاني سيشارك في بطولة مسلسل آخر اسمه “عين الشمس” وهو عمل اجتماعي بوليسي مشوق يتناول بعض المشاكل التي يعاني منها المجتمع مثل المخدرات وتهريب الآثار، ولا تخلو حكايته من العلاقات الإنسانية والاجتماعية وما ينتج عنها من قصص حب رومانسية.
وسيكون لرشيد عساف البطولة المطلقة حيث يجسد دور “حاتم” وهو ضابط بالأمن الجنائي، ويضم العمل على قائمة أبطاله أيضاً: نادين خوري، لينا حوارنة، جوان خضر، كرم الشعراني، أمية ملص، روعة ياسين، ريم عبد العزيز، تيسير ادريس، جمال العلي، مصطفى المصطفى، ومصطفى سعد الدين، بالإضافة إلى مجموعة من الأسماء الذي يجري التعاقد معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى