أخبار عجائبية

الممثل مصطفى المصطفى يتفاخر بتقبيل قدم الفنانة أمل عرفة في شارع شيكاغو (فيديو)

تفاخر الممثل السوري مصطفى المصطفى بتقبيله لقدم الفنانة امل عرفة في مسلسل شارع شيكاغو, وقال المصطفى في حوار جريء مع الاعلامية رابعة الزيات في برنامج شو القصة ان مشهد تقبيل قدم امل عرفة لم يكن ضمن النص وقصة المسلسل  ! وانه لم يقم هو فعليا بتقبيل قدم امل عرفة بل الشخصية التي يتقمصها , مبررا فعلته انه صبي رقاصة ومن الطبيعي ان يقوم ذلك الصبي بتقبيل اقدام سيدته الرقاصة, وانه من اقترح تقبيل قدمها بعد عرض فكرته على المخرج! الذي لم يعلق على المشهد! واضاف مصطفى في حديثه لرابعة الزيات ان الفنانة امل عرفة تفاجأت من تصرفه ولم ترفضه بل امتدحته قائلة:” انت شخص رائع لديك قدرة على فصل شخصيتك الاساسية عن شخصيتك في المسلسل”!

واضاف مصطفى المصطفى انه قام بتقبيل قدم امل عرفة لا شعوريا بسبب اندماجه في شخصية الصبي موضحا ان جسمه وعقله قاداه الى تقبيل قدم امل عرفة في شارع شيكاغو.

مصطفى المصطفى امل عرفة
واضاف المصطفى ان “طليق” امل عرفة الفنان عيدالمنعم عمايري قد اشاد بمشهد تقبيل قدم طليقته قائلا”برافو عليك”.
وفي حوار سابق مع موقع فوشيا اعلن مصطفى المصطفى عن عدم رغبته في تكرار ما فعله في شارع شيكاغو في اي عمل قادم! ، موضحاً أن التجربة تعلم الفنان وتجعله أكثر حساسية تجاه المشاهدين، ويجب أن عليه يكون مدركاً إلى أي حد يجب أن تصل الجرأة حتى لا يتحول حب الشخصية إلى كـ.ـره وشـ.ـتم في لحظة ما.


وكان مشهد تقبيل “كرمو” الذي قام بدوره الممثل مصطفى المصطفى لقدم ” سماهر” التي ادتها الفنانة امل عرفة في الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل شارع شيكاغو قد اثار موجة انتقادات كبيرة لحظة عرض الحلقة على قناة “اماراتية مشفرة” حيث اعتبره الكثير من المشاهدين انه صورة عن الخضوع التام! فيما برر المخرج هذه المشاهد الخادشة انها ليست للاطفال وهي تعرض حصريا على قنوات مشفرة ولا يمكن للاهل ان يتركوا اطفالهم يشاهدوا قنوات مشفرة!
مصطفى المصطفى شارع شيكاغو
مشهد من شارع شيكاغو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى