سوريات

الممثلة ريم علي تلعب دور “السيدة الاولى” في مسلسل ابتسم ايها الجنرال.

لا يزال برومو مسلسل ابتسم ايها الجنرال يحقق اصداءا واسعة قبل موعد عرضه خلال شهر رمضان المقبل , والمسلسل من المتوقع ان يكون مثيرا للجدل خلال مرحلة عرضه بسبب القصة الخطيرة التي يتناولها ضمن احداث متسلسلة واضافة الى انه من تاليف الكاتب المعارض سامر رضوان ويضم في بطولته اشهر الفنانين المعارضين للنظام السوري وعلى راسهم مكسيم خليل بدور الزعيم “فرات” وهو محور العمل ومازن الناطور بدور “أنيس الرومي” إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل الواجهة الاقتصادية للنظام الذي هو محور العمل, ويضم ايضا وسوسن ارشيد وعبدالحكيم قطيفان .

ونشرت الممثلة السورية المقيمة في في باريس ” ريم علي” الفيديو الترويجي للمسلسل حيث تلعب دور زوجة الزعيم “فرات” وهي شخصية مؤثرة جدا في المسلسل ويعتبر رايها سابقا للدستور والقوانين والانظمة في الدولة الافتراضية التي تجري فيها احداث العمل , وكتيت ريم علي على انستغرام:”بعرف إنو حملك كبير .. و اللي عم يصير معك أكبر من قدرة أي انسان طبيعي .. بس اللي ما عم تصدقه ، إنك إنت فوق الطبيعي”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reem Ali (@reem_ali_actrice)


الفيديو الذي نشرته ريم علي وضع المتابعين في حيرة من الشخصية التي تمثلها في الواقع فيما اعتبر البعض انها تقوم بدور بثينة شعبان بينما اعتبر البعض الاخر انها تمثل السيدة الاولى في سوريا السيدة اسماء الاسد!
ريم علي ابتسم ايها الجنرال
أحداث مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”
وتدور أحداث ابتسم ايها الجنرال حول أسرة حاكمة متجبرة ومتسلطة استولت على مقاليد الحكم في بلد افتراضي برئاسة “فرات” الذي ورث منصب الحكم من والده، فتندلع الخلافات والحرب بينه وبين شقيقه على التحكم بالسلطة دون مراعاة مصلحة الشعب والمواطنين.
المسلسل من إنتاج شركة “ميتافورا”، وتأليف السيناريست السوري سامر رضوان والذي سبق ان كتب سلسلة الولادة من الخاصرة ومسلسل دقيقة صمت.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Metafora Production (@metaforaproduction)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى