أخبار عجائبية

الفنانة شمس الكويتية تحذر من تناول الوجبات السريعة لاحتوائها على لحوم بـ.ـشرية !واليسا تعلن انها “نباتية”!

اعلنت المطربة الخليجية “شمس الكويتية” في أحدث تغريداتها عبر “تويتر” أن شرائح البرغر في غالبية مطاعم الوجبات السريعة تحتوي على لحوم بشـ.ـرية، حيث قالت: “إذا سألتم ليش خلق الله تنصاب بامراض الكلى ومافي أماكن لغسيل الكلى فاعرفوا هذي من أهم الأسباب! فلينظر الإنسان الى طعامه! تخيّلوا هذي منتوجات أكل وشرب فيها بقايا أطفال فما بالكم بالإبر اللي عطوها للناس عشان يحصنونهم من كـ.ـورونا شنو كان فيها؟”.
شمس الكويتية
وأضافت: “الصدمة الأكبر اللي راح تهاجموني عليها اليوم وتذكروني عقب هي لما تعرفون إن 70 في المية من مطاعم البرغر السريع تقدّم لحم يُضاف له لحم بشري يشترون الجثث من مصادر تبيعها لهم من دول معينة”.
تصريحات شمس لاقت ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث سخر البعض من هكذا تغريدة لكونها لا تفقه في امور الطب والعلم الحديث وليست مخولة للخروج بهكذا تصريحات غريبة وليس لها اساس علمي, في حين وافقها البعض الرأي ولكن طلبوا منها ان تكون الكتابة بصدمة أخف وطريقة اكثر حضارية في الكتابة.
فيما رأى البعض الاخر ان شمس ربما تمهد لمسلسل جديد ستشارك في بطولته قريبا.
و كانت شمس الكويتية قد أثارت جدلاً واسعاً عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تواصل تغريداتها المتعلقة بالشؤون العامة في الصحة والسياسة وغيرهما.
شمس الكويتية طز

اليسا نباتية
اعلنت الفنانة اليسا أنها أصبحت نباتية Vegan وتمارس الرياضة بانتظام لأنها قابلة لاكتساب الوزن بسهولة,وتصادف اعلان اليسا عن تحولها الى شخص نباتي مع اعلان شمس الكويتية عن وجود بقايا قطع بشرية داخل مكونات البرغر,
وقالت إليسا ذلك خلال مشاركتها في جلسة حوارية في قطر، حيث أعلنت أيضاً عن طرح ألبومها الغنائي الجديد بعد انتهاء فعاليات مونديال كأس العالم وبداية السنة الجديدة 2023، “لأن كل شي بيحترق قبل المونديال” على حد تعبيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى