أخبار عجائبية

الفنانة المعتزلة جيهان عبدالعظيم تقدم اعتذارها بعد نشرها صورة اعتبرها الجمهور غير لائقة (صور)

تعرضت الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم لحملة انتقادات واسعة طالتها بعد قامت بنشر صورة لها عبر تطبيق انستغرام! لتتفاجأ جيهان بكمية تعليقات سلبية على صورتها الاخيرة اجبرتها على حذف الصورة وتقديم اعتذارها للمتابعين لاحقا.
في حين ان جيهان ظهرت في الصورة بملابس شتوية محتشمة بالكامل إلا أنها اغفلت ظهور مفاتن جسمها بشكل لم يعجب المتابعين الذين انتقدوا اطلالتها لكون اللباس ضيق جدا ومكسّم حيث ظهر في الصورة خطوط اظهرت مفاتنها بشكل جريء.
جيهان عبدالعظيم صورة جريئة

لهذا خرجت الفنانة السورية عبر صفحتها على الإنستغرام لتعتذر عن الصور التي أزعجت متابعيها وأكدت أنها لم تلتفت للتفاصيل الجريئة التي اكتشفها المتابعون في صورها وأنها استيقظت صباح اليوم ووجدت نفسها ترند بسبب تلك الصور.

وشاركت جيهان عبد العظيم منشور وكتبت فيه: “أول شي أنا بقدر هجومكم لان مالكم متعودين أني نزل صورة فيها أي شي بيزعجكم تاني شي أنا فعلا مانتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم”.

View this post on Instagram

A post shared by Jihan Abdulazim (@jihan_abdulazim)

وأضافت جيهان عبدالعظيم : “وبرجع بقلكم جميعا حقكم أنا بعتذر ومستحيل تتكرر أنا والله مانتبهت جل الذي لا يخطئ أرجو منكم أن تعتبروها ذلة وتسامحوني أنا استغفرت الله والآن استسمح منكم تعتبرونني بنتكم وغلطت”.

كذلك أعادت جيهان عبد العظيم نشر الصورة مع وضع كلمة Saturday على الجزء الضيق والملفت في ملابسها كي تخفي ما أزعج الجمهور منها.
جيهان عبدالعظيم اطلالة فاضحة
وسبق أن شاركت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم خبر انفصالها عن زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم بعد زواج دام لمدة ست سنوات، وذكرت في حديثها القهر والحزن الذي عاشته عقب انفصال والدها ووالدتها.
وكتبت عبر حسابها على إنستغرام:” لما كنت صغيرة أمي وأبي انفصلوا كنت كتير انقهر وكل سنة أكبر وتكبر حاجتي لأسرة مكونة من أم وأب وزعلت منهم كتير بس لما كبرت أدركت أنه الموضوع نصيب وكل شي من الله يا محلاة أنا وإياد إبراهيم انفصلنا الحمد لله على كل شي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى