سوريات

أمير عموري نجم ذا فويس كيدز : انا لم اعد طفلا ومن حقي ان أكمل نصف ديني (صور)

تعرض الفنان السوري أمير عموري نجم ذا فويس كيدز لموسم 2016 الى سخرية كبيرة من بعض المتابعين بعد اعلان عموري دخوله القفص الذهبي لكونه مازال طفلا ولم يبلع السن القانوني للزواج!
أمير عموري نفى ان يكون غير مؤهلا للزواج كما يتداول البعض , وخلال اتصال هاتفي مع منصة “اي تي بالعربي” قام عموري باجراء عملية حسابية لعمره قائلا: في العام 2015 اشتركت في برنامج ذا فويس كيدز وكان عمري وقتها 12 عاما وفي العام التالي اي في عام 2016 تم عرض الحلقات الخاصة بي وكان عمري وقتها 13 عاما وفي العام الحالي 2022 اعلنت زواجي واكملت نصف ديني ويعني ان عمري الان 21 عاما!
زفاف امير عموري
عموري وصف التعليقات السلبية التي لاحقته بعد اعلان زواجه انها كانت مزحة و دعابة من البعض , وهو لم يعد طفلا كما يتخيل البعض !
وتداول الجمهور صور زفاف أمير عموري وهو فتى أثناء مشاركته في برنامج المواهب، معربين عن اندهاشهم من مرور الأيام والسنوات بشكل سريع.
زفاف امير عموري
وأشار أمير عموري إلى أنه “قادر على القيام بتجربة الزواج في الوقت الذي يتجنب الكثير من الناس الاقدام عليها”، مضيفًا “الحمدلله الله وفقني والأهل كانوا معي والحمدلله مافي أجمل من إنك تكمل نص دينك، ولا تستمع للتعليقات السلبية التي تكتب على السوشيال ميديا”.
زواج امير عموري
أمير العموري اشترك في برنامج المواهب ” ذا فويس كيدز “وعرف بقوة صوته وأدائه المتقن، وكان ضمن فريق الفنان تامر حسني ووصل الى مرحلة العرض المباشر الأخير، حيث نالت اللقب وقتها لين حايك.
كما اشتهر بتأديته للمواويل خلال الحلقات التي غنى فيها على مسرح برنامج ذا فويس .


وكان أمير عموري قد شارك بعض الصور من حفل زفافه على تطبيق “إنستغرام” وعلّق عليها: “رزقني الله بِك… وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي، ما في مبروك يا حبايبي؟”.
زفاف امير عموري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى