أخبار عجائبية

أصالة تخلع حذاءها على المسرح بشكل استفز الجمهور وكندا علوش تدافع عنها (فيديو)

في حركة غير لائقة ولا يبدو انها عفوية قامت الفنانة السورية أصالة نصري بخلع حذائها على المسرح بطريقة اعتبرها الجمهور غير لائقة، خلال حفلها الأخير في دبي، فيما دافعت عنها صديقتها الممثلة السورية كندةا علوش، وآخرون.

وظهرت أصالة وهي جالسة على المسرح، فخلعت حذاءها ورمته، ثم اتجهت حافية القدمين على طرف المسرح لتحيي الجمهور، وعادت بعد ذلك لاستكمال الغناء.
وقال العديد من المعلقين الذين أغصبهم تصرف أصالة، إن هناك نجمات خلعن الحذاء على المسرح بعد أن شعرن بالتعب بسبب الوقوف الطويل لإحياء حفلة قد تستغرق ساعتين أو أكثر، ولكن ليس بالأسلوب الذي اتبعته أصالة وكأنها رمته في وجه الجمهور.

وظهرت اصالة، بإطلالة مثيرة للجدل مرتدية فستان منفوش باللون الفضى المطرز و لكنها اثارت جدلا بملامحها الغريبة وهو ما دفع الجمهور معلقًا :هذه عملية تجميل واضحة “.
ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج الثقيل من مكياج العيون و احمر الشفاه البينك .اصالة نصري دبي

تصرف اصالة نصري هذا عرضها لانتقادات واشعة على وسائل التواصل الاجتماعي واتفقت اغلب التعليقات على أن الفنان يجب أن يتصف بالرقي في حركاته وأسلوبه وتصرفاته على المسرح، فكتبت متابعة: ”هلأ لو خلعتوا بأدب ممكن الواحد يتقبل الموضوع بس الطريقة لو بنت صغيرة ما بتعمل هيك“.

وأضافت أخرى أنه يجب احترام المسرح والفرقة والجمهور الذي دفع سعر التذاكر لكي يستمتع بأغانيها لا أن يشعر بعضهم بالإهانة من هذا التصرف، فقالت: ”شوية احترام للجمهور يلي دافع مصاري، عشان تستقبليه بهيدي الطريقة، هي الحركة لو فعلا تعبوا رجليها من الكعب عادية مش غلط بس الحركة لمجرد الشو عيب ومش حلوة“.

كندة علوش تدافع عنها
ودافعت الممثلة السورية كندة علوش عن تصرف أصالة، فكتبت تغريدة عبر تويتر قالت فيها: ”وقت تكون نجمة بحجم أصالة موهبة وحضور واسم مو بحاجة لهيك حركات حتى تلفت نظر.. هي عملت لهيك لتغني هي ومرتاحة ولأنها بسيطة وعفوية بتعمل هالأفعال ببساطة.. يا رب تضل متألقة ومضواية وتعمل الي بريحها.. طالما ما بتزعج حدا“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى