أخبار عجائبية

محمد رمضان :مبسوط إني سبب لوجود اسم “مصر”

أبدى الفنان محمد رمضان سعادته لترشحه لجائزة Billboard عبر صفحاته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي
حيث محمد رمضان: “مبسوط بوجود إسمي ضمن المرشحين لجوائز Billboard ومبسوط أكتر اني سبب لوجود اسم ( مصر ) في القائمة.. ثقة في الله نجاح”.


كما بدأ الفنان محمد رمضان الترويج للحفل الذي سيقيمه فى مدينة العلمين الجديدة يوم ١٢ من شهر آب القادم.
و نشر محمد رمضان البوستر الرسمي للحفل وعلق عليه قائلا: أنتظروني فى أقوى حفل بالعملين الجديدة.

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت عن أسعار الحفل والتى تبدأ من ٥٠٠ جنيها للفئة الأولى و٩٥٠ جنيها للفئة الثانية، أما أسعار الطاولات فتبدأ من ٨٠٠٠ للطاولة المكونة من أربع أفراد و١٥٠٠٠ للطاولة المكونة من ٦ أفراد و٣٥٠٠٠ للطاولة المكونة من ٨ أفراد.

من ناحية أخرى، احتفل رمضان بوصول قناته على “يوتيوب” إلى 4,8 مليارات مشاهدة. وحقق رمضان هذا الرقم مؤخراً، بعد وصول أغنيته الجديدة “تنطيط” إلى 22 مليون مشاهدة، في أقل من شهر على وقت طرحها.
و كان قد احتفل الفنان محمد رمضان بوصول قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب لـ ٤.٨ مليار مشاهدة.

وحقق رمضان هذا الرقم مؤخراً بعد وصول أغنيته الجديدة “تنطيط” لـ٢٢ مليون مشاهدة فى أقل من شهر من وقت طرحها.

ونشر رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام فيديو مفصل عن أرقام أغانيه على اليوتيوب وحصدت أغنية “أنساي” المركز الأول على صفحته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب  بـ ٣٧٠ مليون مشاهدة ، فيما حققت أغنية رايحين نسهر ٢٩٢ مليون مشاهدة وجائت أغنية مافيا فى المركز الثالث ب٢٣٧ مليون مشاهدة أما أغنيته الشهيرة “نمر وان” حصدت ١٩٢ مليون مشاهدة.

كما حققت أغنية “أنا الملك” ١٦١ مليون مشاهدة  ، وأغنية “ياحبيبي” فى المركز السادس بـ ١٤٨ مليون مشاهدة أما أغنية “أنا جدع” جائت فى المركز الأخير ب١٠٥ مليون مشاهدة فقط.

وكان محمد رمضان قد أعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة “دوشة” التي نشر جزء منها عبر حسابه على تطبيق انستجرام منذ قليل، التي غناها في حفله بالساحل الشمالي منذ أيام.

وقال محمد رمضان ، إن أغنية دوشة ستكون أغنية شهر آب المقبل، وظهر في الفيديو داخل الطائرة الخاصة التي يتحرك بها كثيرا ومرتديا الهيكل العظمي المذهب في يديه كعادته مؤخرا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى