أخبار عجائبية

هشام حداد : نحنا اللبنانيين منعرف نعمل برامج أكتر من السوريين (فيديو)

أطلّ الإعلامي هشام حداد مُقدم برنامج “راحت علينا” في برنامج ” كتاب الشهرة”، مع الإعلامي علي ياسين ، و رد على سؤال وجه له من قبل الأخير ، طلب فيه رأيه في جمال النجمات.

حيث قال:” مايا دياب تستهويني ك صديقة.. بس مستحيل تستهويني ك امرأة لأني ما بحب الطوال ،أنا بحب الكتاكيت..”، ليقاطعه علي ب “” نانسي كتكوتة”، فيعلق الأول:” أكيد نانسي بتعجبني ك امرأة .

وقع على إثره النجم المُحاور اللبناني في مرمى انتقادات الجمهور ،خاصة بعد تداول تصريحاته وإعادة نشرها من قبل الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM،
إذ اتفق النشطاء على عدم لباقة المصطلحات التي استخدمها خلال رده.

في حين برر بعض الجمهور له تصريحاته بحق مايا دياب على اعتبارهم أنه يثأر منها ويحاول رد الصاع لها ،بعدما أحرجته وأتت على ذكر زوجته خلال استضافته لها في برنامجه، وذلك على هامش سخريته من ملابسها وتصنيفها في فئة البيبي دول ، إضافة إلى إشارة البعض لطوله المتوسط.

كما صرّح هشام حداد أن المحطات التلفزيونية تستقطب مذيعين لبنانين لكون اللبنانين يستطيعون صنع برامج أفضل من السوريين.

وجاء هذا الرد على سؤال طرح عليه بناءً على مقال في مجلة”الجرس” كُتب فيه “لماذا هشام حداد واستبعاد المذيعين السوريين” عقب تقديمه برنامج “راحت علينا” عبر قناة “لنا” السورية ، فأكد أن المقال وعنوانه يهدف لإثارة الجدل.

وانقسم المشاهدين السوريين بعد هذا التصريح فمنهم وافقوه الرأي بتعليقاتهم ،صحيح معو حق البرنامج اللبنانية أجرأ ،والبعض الآخر لم يعجبهم التصريح

لكن هشام حداد أوضّح أنّ تفوق المذيعين اللبنانيين على السوريون في البرامج التلفزيونية مثلما يتفوق السوريون على اللبنانيون في الدراما .

وحول الفنانين الذين رفضوا دعوة حداد للمشاركة في برنامج” راحت علينا” فأكّد أنه لم يرفض أياً منهم دعوته ، لكنه وضّح أن بعض الفنانين ظروفهم حالت دون المشاركة معه رغم نيتهم بالمجيء منهم سلافة معمار، سلاف فواخرجي ومعتصم النهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى