سوريات

مسلسل “كسر عضم” سيعود بجزء ثان ولكن بدون رشا شربتجي!

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “كسر عضم” في الجزء الاول للمخرجة رشا شربتجي, يستعد صناع العمل لانتاج جزء ثان منه ليكون حاضرا في الموسم الرمضاني القادم, ولكن مع تغييرات جذرية في بعض الشخصيات والاهم ان الاخراج لن يكون ل رشا شربتجي!
وبدات شركة كلاكيت ميديا المنتجة للعمل التحضير لانتاج جزء ثان واكدت مصادر فنية انه هناك شخصيتين ستكونان حاضرتين دون اي تغيير وهما: شخصية حكم الصياد التي قدمها الفنان فايز قزق و شخصية عبلة التي قدمتها الفنانة كاريس بشار.

انسحاب رشا شربتجي
تؤكد المعلومات أن خلافاً في وجهات النظر وقع بين المخرجة شربتجي وبين المنتج إياد النجار صاحب شركة كلاكيت للإنتاج بسبب إصرار النجار على تقديم جزء ثان من المسلسل، لكن شربتجي استنزفت كل أفكارها في الجزء الأول، وخرجت الحلقة الأخيرة بنهايات معظم الشخصيات المحورية بالموت، ليبقى السؤال ماذا ستقدم في الجزء الثاني؟
إلى ذلك، نشرت المخرجة على صفحتها الخاصة على فيسبوك بياناً تؤكد أنه لا وجود لجزء ثان، وهي تريد الخروج أو البحث عن مشروع آخر يحمل نفس النجاح.

رشا شربتجي
رشا شربتجي برفقة مؤلف كسر عضم

مخرج جديد
الجزء الثاني من مسلسل “كسر عضم” سيتم اسناده للمخرج الشاب”كنان اسكندراني” مواليد عام 1981 والذي سبق وان اخرج مسلسل “رقص الافاعي” و مسلسل “ليالي شامية”.

لا داعي لوجود جزء ثان من كسر عضم
وعلى الرغم من حماس الجمهور لوجود جزءٍ ثانٍ من مسلسل “كسر عضم”، فإن عدداً كبيراً منهم يقف مع المخرجة رشا شربتجي بعد قرارها بالانسحاب من العمل و الاكتفاء بجزء واحد، معتبرين أنه قرار صائب خصوصاً مع انتهاء الأحداث.
وكان المسلسل قد لاقى نجاحاً كبيراً أثناء عرضه في الموسم الرمضاني 2022، حيث تصدرت مشاهده ونجومه “الترند”، ولامس الكثير من مشاهده قلوب الجمهور، كما حققت بعض الشخصيات الواردة فيه شعبية كبيرة، مثل: “الحكم”، “أبو مريم/ هيثم”، “عبلة”، “علاء”، “مروان”، و”شمس”.
وتدور أحداث العمل الذي شارك في بطولته كاريس بشار، فايز قزق، نادين خوري، ندين تحسين بيك، وخالد القيش، وآخرون، حول حول تداعيات الحرب السورية وأثرها على الطبقات الاجتماعية، كذلك تم التركيز على فساد طبقة كبار المسؤولين وذوي النفوذ.
يُذكر أن العمل انتهى نهايةً جميلة، وهو الأمر الذي بررته رشا شربتجي بأنه جاء كذلك لأمنيتها أن تكون النهايات في الواقع هكذا أيضاً، لذلك أحبت أن تكون الخاتمة فيها “الأمل والحب والخير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى