أخبار عجائبية

مسلسل “ابتسم ايها الجنرال” يتطرق لموضوع الزلزال المدمر الاصطناعي.

تطرقت الحلقة الثالثة من مسلسل ابتسم ايها الجنرال لموضوع الزلزال المدمر المفتعل من قبل الخبراء و مهندسي التفجيرات وذلك بالتواطؤ مع رجال الاعمال  والمسؤولين في الدولة, وظهر في الحلقة المذكورة قيام رجال اعمال نافذين بالتخطيط مع مسؤول كبير في الدولة من اجل افتعال زلزال مدمّر تحت قلعة اثرية شهيرة من اجل اعادة اعمارها والاستفادة من المشاريع الاستثمارية لاحقا.


وفي التفاصيل، يقوم رجال الاعمال بتمويل عصابة من اجل حفر نفق بطول “6 كم” وصولاً إلى تحت القلعة، وتحضير غرفة تحتها لتكون مركزاً للانفــجار بمساعدة خبراء ! ولاحقا بعد حدوث الانفجار يؤكد رجل اعمال كبير يدعى” انيس الرومي” والذي يؤديه الفنان “مازن الناطور ” ان الانفجار سيصبح عبارة عن زلزال مدمر بعد الاتفاق مع خبراء الجيولوجيا في الدولة.
وتم اختيار ليلة راس السنة لتكون موعدا للانفجار الكبير اسفل القعلة من اجل احداث بلبلة كبيرة ومنح مهمة اعادة ترميم القلعة لاشخاص متورطين في الانفجار الذي سيتحول الى زلزال في نشرات الاخبار في لحظة الانشغال بقضية الفضيحة الاخلاقية التي تسبب بها الضابط “وضاح فضل الله” بحق شقيقة الرئيس ونساء كبار المسؤولين.
مازن الناطور ابتسم ايها الجنرال
ويذكر ان مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” يتعرض لحملة تشويه كبيرة داخل سوريا وخاصة بعد أن نشرت إحدى الصفحات على مواقع التواصل تعليقا وصفت من خلاله العمل بـ +18، مع تحذير للمشاهدين منه.
وأضافت الصفحة التي تحمل عنوان “الوكالة الطرطوسية للأنباء”، أن المسلسل يحتوي على عدد من المشاهد الخادشة للحياء والإباحية التي لا تناسب شهر رمضان، وطالبت من الجمهور عدم مشاهدته.
ابتسم ايها الجنرال +18
فيما وصف مجموعة من رواد السوشيال ميديا المنشور بـ “النكتة”، مؤكدين أنها مجرد حملة بهدف محاربة العمل المثير للجدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى