سوريات

سُلاف فواخرجي:متعطشة للعمل في مصر(فيديو)

أطلّت الفنانة السورية سُلاف فواخرجي في مداخلة قصيرة عبر برنامج “من مصر” مع الإعلامي عمرو خليل على محطة CBC ،و تحدّثت بدايةً عن شوقها إلى العمل في مصر ،وبيّنت أن الظروف منعتها خلال الفترة الماضية من ذلك.

وتابعت قائلة “لا يوجد فنان يمكنه أن ينكر جاذبية العمل في مصر وأتمنى دائما أن أعمل في مصر، لأن الشعب المصري ذواق وهو من أهل الفن، ومصر هي تاريخ الفن”.

وقالت: “لابد أن أكون دقيقة، وأن أختار عمل يناسب الناس وينال إعجابهم، وأنا كل الوقت أفكر في كيفية العودة إلى مصر، وأنا على تواصل مستمر مع زملائي هناك، ولكني حذرة للغاية في اختيار أعمالي”.

وتابعت: “أنا على تواصل مع الجميع في مصر، وكل الناس ترسل لي رسائل للاطمئنان على، وأنا على تواصل كبير مع الفنان الكبير ياسر جلال، وغيره من الفنانين الكبار”.

كما صرّحت سُلاف فواخرجي في حديث خاص ل “سيدتي نت” عن أسباب حضورها لعرض فيلم عمهم جاء بدعوة من أسرة الفيلم.

و عبّرت سُلاف فواخرجي عن سعادتها بالدعوة قائلة: “سعدت بحضور الفيلم الممتع جداً”.

وفيما إذا كان هناك أي تعاون فني بينها وبين النجم محمد إمام في عمل قريب ردّت سلاف فواخرجي في حديثها :” حالياً لا يوجد تعاون”.

وعن حضورها في الدراما المصرية هذا الموسم قالت سلاف: “من الممكن حدوث ذلك لكن لغاية الآن لم أتخذ أي قرار بأي عمل وأجلت اتخاذ القرار لبعض الوقت”.

و حول مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “عنبر6” الذي شاركت في البطولة مع صبا مبارك وحقق نجاحاً كبيراً في موسمه الأول الذي تم عرضه على منصة “شاهد” صرّحت سُلاف في حديثها ل “سيدتي نت” عن إعتذارها عن المشاركة بالموسم الثاني قائلة:

“للأسف لن أتواجد بالموسم الثاني من المسلسل الذي بدأ تصويره حيث حصل تضارب مع أوقاتي حيث كان من المقرر ان يبدأوا التصوير قبل عدة أشهر لكنهم قاموا بتأجيل التصوير ما اضطرني للاعتذار

حيث تضاربت الأوقات الجديدة مع التزاماتي ،كنت أتمنى ان أتواجد بالموسم الثاني من “عنبر 6 ، لأني أحببت هذا المسلسل وفريق العمل وهذه التجربة ولكن تضارب الأوقات منعني من ذلك وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح”.

الجدير بالذكر أن سُلاف فواخرجي شاركت مع زوجها السابق الفنان وائل رمضان بفيلم كازي روز من خلال استلامها التعاون الفني ،وهو من إخراج وائل وبطولته بالمشاركة مع مجموعة من النجوم ،كما أنها حضرت في موسم رمضان في مسلسلي الكندوش 2 ,مع وقف التنفيذ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى