سوريات

رشا شربتجي: والدي الراحل ورّثني السمعة الطيبة والثقة بالنفس (فيديو)

قالت المخرجة السورية رشا شربتجي ان والدها الراحل هشام شربتجي كان المنارة التي اضاءت لها الطريق منذ ان قررت الدخول الى الوسط الفني في مجال الاخراج, حيث رافقها اسمه و نصائحه وخبرته الطويلة، فساعدها كثيرا، واختصر عليها سنوات طويلة من التعب و العمل لذلك كانت مسؤوليتها كبيرة، وأمانتها ثقيلة في أن تحفر اسمها في مكان عالي وراقي.
وأضافت رشا شريتجي أنها ستكون حذرة في انتقاء اعمالها القادمة فوالدها الراحل قدم لها سمعة من ذهب ومنحها الثقة بالنفس و ذاكرة نقية وكان يتمتع بحس الفكاهة وبمميزات إنسانية نبيلة معربة عن أمنيتها بأن تستطيع حمل أمانته، وأن تكون امتدادا له لكنها لا يمكن أن تكون مثله لأنه شخص لن يتكرر، بحسب تعبيرها.


وتوجهت المخرجة السورية بالشكر لوالدها الراحل على كل ما قدمه لها، وكل ما قدمه للدراما وللفنانين عبر تاريخه العريق، حيث كان بالنسبة لها الأب والصديق، والمعلم، والسند، والناصح دائما، والذي لا يمكن أن يجاملها أبدا.
وكشفت رشا أنها نشأت في أسرة محافظة مع والدتها المصرية وكانت وقتها خجولة وتفتقد لبعض الثقة لكنها بعد عملها مع والدها أخذت منه ثقة كبيرة وبنى داخلها شخصية مختلفة، وإنسانة متمكنة مما تفكر به وتريد تحقيقه.
تصريحات رشا شربتجي جاءت خلال مقابلة مع موقع “فوشيا” على هامش اليوم الأول لعزاء هشام شربتجي و الذي يقام في صالة “دار السعادة” بالعاصمة السورية دمشق.
يذكر ان اول ظهور لرشا شربتجي مع والدها الراحل كان في مسلسل عيلة 7 نجوم حيث عملت كمساعد مخرج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى