سوريات

حسام جنيد يبكي! ومستعد ان يقدم دمه فدا امارات رزق !! شو صاير؟؟

استضاف برنامج “يلا ترند”  الفنان حسام جنيد ، الذي ابدى اسيتاءه من الوسط الفني و أصبح يشعر بالممل  وقال انه يمكن أن تكون هذه السنة هي الأخيرة له على الصعيد الفني ،لأن هذه المهنة متعبة ،وأصبحت مليئة بالمغنيين.

وخلال حديثه عن طليقته الفنانة إمارات رزق ،لم يتمالك نفسه وأزرف دوموعاً عند سيرة طفليه ،وأكد على أنهم نقطة ضعفه الوحيدة .

وأصر على أنّ قضايا ومشاكل الخلافات الزوجية لا يجوز الحديث عنها أمام الإعلام ،خصوصاً إذا كان هناك أطفال يجمعهما ،حتى لا نجعلهم يتعرضون لمواقف محرجة من زملائهم أو أصدقائهم في المدرسة أو في أي مكان آخر.

وأضاف الفنان حسام جنيد أن الأمل بالعودة مجدداً إلى إمارات رزق كان موجود بنسبة 2% في الأيام القليلة الماضية، لكنه تلاشى نهائياً بسبب رفض إمارات ،وأكد بأنها أصبحت بمثابة الأخت له، وسيكون مسانداً ومساعداً لها في حال احتاجته أو طلبت أي شيء ، قائلاً: “إذا بتطلب دمي بعطيها ياه”.

كما لفت إلى أنه أزال الوشم في يده ،ورغم أنه رفض الكشف عن مضمونه ،لكنه ظهر وكأنه يحمل اسم إمارات رزق، مؤكداً بأنه رسمه على يده كنوع من الوفاء لحبه لها ،والآن أصبح لم يعد بحاجة إليه.

وأشار إلى أن طفليه يعيشان مع والدتهما إمارات ويشعر بالضعف والعجز تجاههما، وسيبذل جهده أن يؤمن مستقبلهما.

ووضح أنه مهما حاول إسعاد طفليه، وتقديم كل شيء لهما، لكنه يشعر بأنهما يفقدان شيئا ما، قائلاً: “كنت أتمنى أن أموت قبل أن أرى أبنائي بهذه الحالة، والسعادة بالنسبة لي أن يكونا فرحين” .

ووج؟ه حسام رسالة إلى كل من يقول أنّه ليس محظوظُا، قائلا إن الفرص تأتي بإرادة رب العالمين، ولكن يجب السعي والتعب.

كما ذكر أن ما حدث له من انفصال وتبعاته جعله يشعر أنه كبر 20 عامًا، لافتًا إلى أنه ألغى الكثير من الحفلات الغنائية له عندما كان يعلم أن ابنه قد تعرض لمكروه ما.

وأضاف حسام جنيد إلى أنه لن يكرر تجربة الزواج مجدداً أو حتى علاقة حب أخرى ،إلا بعد أن تكبر طفلته ،وبعدها من الممكن أن يفكر بهذا الأمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى