سوريات

تركي ال الشيخ يستقبل سلطان الطرب جورج وسوف وعائلته في منزله في الرياض (فيديو)

استقبل المستشار السعودي ” تركي آل الشيخ ” النجم السوري الكبير جورج وسوف مع ولديه حاتم وجورج جونيور في العاصمة السعودية الرياض في اول ظهور اعلامي للوسوف بعد وفاة نجله الاكير وديع يوم 06/01/2023.
ونشر تركي ال الشيخ رئيس “هيئة الترفيه” عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات مع عائلة “الوسوف” التي استقبلها في منزله … وقال معلقاً: “مع أبو وديع الغالي”.


وشارك المستشار السعودي صورة أخرى جمعته مع “سلطان الطرب” والمطربين ماجد المهندس وأصيل أبو بكر، بالإضافة إلى صورة ظهر فيها مع جورج وسوف وحده، مضيفاً إليها أغنية “أي دمعة حزن لا” بصوت الأخير.
جورج وسوف وتركي ال الشيخ
وحرص “الوسوف” في بيان أصدره أخيراً على تقديم الشكر الى كل من واساه في محنته الأخيرة بعد وفاة نجله البكر وديع، واعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهرَي كانون الثاني (يناير) وشباط (فبراير) نظراً للظروف التي يمر بها.
جورج وسوف وتركي ال الشيخ
وأضاف البيان: “بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدّراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالباً من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى