سوريات

انس صباح فخري :أطمح لتكون أعمالي خالدة.. والجمهور سعيد بإكمال مسيرة والدي!(فيديو)

صرح( المطرب )السوري أنس نجل الفنان الراحل صباح فخري بأنه يفضل أن يكون له اسم خاص به من خلال أعماله بعيداً عن والده, وقال “أنس ” في لقاء مع موقع فوشيا بأنه سيقوم بإكمال إطلاق أغانيه الخاصة ضمن ما أسماه “ديوان” بعد أن أطلق أغنيتين منه فقط.

وتابع (المطرب) السوري بأنه يطمح أن تكون أغانيه وموسيقاه خالدة كما فعل والده الراحل صباح فخري! مؤكداً بأنه يسير على خطاه في كافة الأمور الفنية لمن بشكل مستقل وبعيداً عن ما قدمه خلال مسيرته الفنية.

أنس فخري أوضح ان والد يعيش معه ولا يمكن لن يخطو خطوة الا ويشعر بوجود والده معه! فهو لا يمكن أن يفصل حياته عنه ويعيش بعيداً عن ذكر اسمه.


مشيراً بأن الجمهور سعيد جداً بذلك الترابط الذي يجمعه بإرث والده، بعيداً عن الخلافة المزعومة من قبل البعض حسب تعبيره.

أما عن تخفيفه من حدة الخلاف مع زملائه الفنانين نفى المطرب السوري ذلك من الأصل ، لافتاً بأنه لم يهاجم أي شخص على الإطلاق,وأن ما صرح به من خلال لقاءاته الإعلامية كان كلام حق وموجود فيهم ولم يفتري على أحد كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي.
انس صباح فخري

ويأتي ذلك بعد أن تصدر أنس فخري التريند عدة مرات بسبب تصريحاته حول الفنانين في سورية من ذات اللون “الحلبي” الذي كان يقدمه والده الراحل.

أنس فخري  هاجم شادي جميل

خلال مقابلة مع الاعلامية رابعة الزيات رفض المطرب أنـس فخري أن يُقال عن المطرب شادي جميل لقب “أستاذ” وتساءل: “أستاذ بشو؟”، ورد على سؤال إن كان يُطرب لسماع صوته، فقال: “ما بسمعه ليطربني”.

وردًا على تصريحات جميل بأن أنس فخري يستغل تاريخ والده؛ لذلك يستخدم اسم “أنس فخري” وليس “أنس أبو قوس”، قال الأخير: “هو اسمه جورج جبران مسمي حاله شادي جميل، حدا عاتبه؟ أنا مسمي حالي أنس فخري”.

وأضاف فخري أن الشهرة التي حققها جميل أتت من تقليده لوالده صباح فخري، ووجه إليه رسالة جاء فيه: “لفها بقى، انت مانك أستاذ، انت شخص مشهور بتغني حلو.. الله يوفقك”.

كما هاجم المطرب محمد خيري -ابن خاله- ووصفه بالخائن والغدار والمطرود من رحمته، وفسر العبارة الأخيرة بأن رحمته هي التي أوصلته لمكانته الفنية الحالية.

يطالب ميادة الحناوي بالاعتزال

أنس فخري طالب المطربة السورية ميادة الحناوي بالاعتزال حاليًا حتى تحافظ على تاريخها الفني، وبرر ذلك بأن خياراتها في السنوات الأخيرة لم تكن تليق بهذا التاريخ.

ويري فخري أن الفنان صاحب التاريخ يجب أن يعتزل وهو “على سروج خيله” بحسب تعبيره، ووجه إليها نصيحة بعد أن تعيد النظر في خياراتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى