سوريات

“ام بشير” بعد اطلالتها الاخيرة : جمالي طبيعي في مناسبة خاصة ولم اعمل عمليات تجميل جديدة (صور)

ردت الفنانة السورية “سحر فوزي” على كل من اعتبر أنها خضعت لعملية تجميل جديدة بعد ظهورها الاخير بمجموعة من الصور بالفستان “الفوشي “القصير حيث قالت :”هذا الكلام غير صحيح، وأنا صريحة في هذا الأمر وسبق وقلت في لقاءات سابقة لي أني أجريت تجميل في مرحلة ما من عمري ولم أنكر الأمر حينها، لكني لم أخضع لأي عملية تجميلية مجدداً”.

وكانت فوزي والمشهورة ب “ام بشير” في مسلسل باب الجارة قد تصدرت حديث صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد تناقل صور لها بإطلالة شبابية ولوك مختلف عن السابق، متهمينها بالخضوع مجدداً لعملية تجميل.
سحر فوزي
ووثقت سحر فوزي إطلالتها الجديدة عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها خلال خضوعها لجلسة المكياج في مركز ”إيميليا“ الذي تمتلكه زميلتها الممثلة السورية إمارات رزق.
سحر فوزي

وبدت سحر سعيدة بظهورها الجديد، ووجهت رسالة شكر قالت فيها: ”شكرا للمبدع وسام حسينو عال ميك اب شكرا مركز ايميلا للتجميل شكرا هاني الأطرش على تسريحة الشعر شكرا لمحبتكم واهتمامكن“.
سحر فوزي

وكشفت سحر فوزي سر الصورة في حديث خاص مع موقع “الفن”، وقالت :”شكراً لكل من كتب تعليق راقٍ وكل من أبدى إعجابه بالصور، كان لدي مناسبة خاصة وهي حفل زفاف ابنة شقيقتي وكان من الطبيعي أن أهتم بإطلالتي وأن أزور كوافير خاص واستخدم ميك آب مختلف يناسب هذه الفرحة، حيث أني في الحالة الاعتيادية أضع الميك آب بنفسي وأزين شعري بنفسي لكن هذا المرة أحببت أن تكون الإطلالة مختلفة، فضلاً عن المصور الاحترافي الذي التقط الصور بطريقة احترافية مميزة”.
سحر فوزي
الجمهور يتفاعل مع ام بشير
وتفاعلت الفنانة شمس الكويتية مع إطلالة سحر فوزي، فتغزلت بها قائلة: ”يا جمالو“، كما علقت الممثلة السورية ديما الجندي: ”يسلملي جمالك“، وغيرها من التعليقات الإيجابية.
كما مازحها آخرون بحديثهم عن شخصيتها ”أم بشير“ في باب الحارة، وكتب أحد المعلقين: ”ام بشير شو عامله بحالك ما تبلا هل طله وهل جمال له له له بعد ابو بشير هيك بصير“. وأضاف آخر: ”راحت عليك يا أبو بشير“.
سحر فوزي
فيما أشار معلقون إلى أن إطلالة سحر فوزي الجديدة جعلتها أصغر سنًا، فكتبت متابعة: ”كتيييييير حلوة وصغرانة ولون شعرك بيجنن لابقلك“، وأيدتها أخرى:“ الإطلالة رجعتك 30 سنة لورا“، وأيضًا: ”سنين رجعتي مدام سحر بهل الإطلالة البهية“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى