سوريات

الفنان حسام تحسين بيك يسخر من شائعة وفاته ويعلن توقفه عن التمثيل مؤقتا بسبب البرد (فيديو)

اعلن الفنان السوري حسام تحسين بيك عن رفضه العديد من الادوار الفنية خلال فصل الشتاء والتي كان آخرها فيلم سينمائي بسبب البرد الشديد ولكونه قد اصبح شخصا كبيرا في السن ايضا.
تصريحات تحسين بيك جاء خلال لقاء اذاعي على محطة محلية نافيا الاخبار المتداولة عن نيته اعتزال الفن واكد انه مستمر في العطاء ولكن الظروف الجوية اصبحت تتحكم به اكثر من اي وقت مضى.
وعن شائعة وفاته قال الفنان حسام تحسين بيك ان شائعة وفاته اكثر ما يضحكه! وتساءل ما الفائدة من نشر تلك الاشاعات لان في النهاية سيموت الجميع.

وكان حسام تحسين بيك قد صرح في وقت سابق، بأنه يبتعد عن الأدوار الكبيرة التي تتطلب جهداً كبيرا لا يتناسب مع تقدمه في السن، مشيراً إلى أن غالبية أعمال شهر رمضان المبارك تُصور في فترة الشتاء وهو لم يعد قادراً على تحمل البرد والتصوير في درجات حرارة منخفضة.

وكانت اخر اعمال فنية شارك فيها تحسين بيك هو مسلسل “جوقة عزيزة” مع الممثلة نسرين طافش والفنان سلوم حداد والعمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وتم عرضه في رمضان 2022 ولكنه فشل في الدخول الى قلوب الجماهير التي رفضت العمل قلبا وقالبا بسبب قصته المملة وما تضمنه من مشاهد رقص وغناء لا تناسب الشهر الفضيل.

حسام تحسين بيك جوقة عزيزة
حسام تحسين بيك جوقة عزيزة

وكان تحسين بيك قد دافع بشدة عن الانتقادات التي طالت مسلسل جوقة عزيزة وقال في تصريح لمنصة اي تي بالعربي” العمل انشالله بكون جميل وبعمل اطلالة جميلة عالناس صحيح هو بيئة بس ماله علاقة بالبيئة هو بعالج مرحلة فنية بسوريا فيها كتير شي من الصح ! والرقص الموجود بالمسلسل كان موجود بسوريا في فترة الثلاثينات”
الفنان حسام تحسين بيك من مواليد مدينة دمشق بتاريخ (22 أبريل 1941)وهو ممثل وكاتب ومخرج من أصل شركسي، تنوعت أعماله ما بين المسرح والتلفزيون والسينما, انطلق في مسيرته الفنية في منتصف ستينيات القرن الماضي مع فرقة «أمية» للفنون الشعبية الاستعراضية كراقص ومؤدٍّ ومغنٍّ.

حسام تحسين بيك برد
ومن اشهر ادواره شخصية ابو طمزة في مسلسل عيلة سبع نجوم وباقي الاجزاء ,تزوج من الروسية «ناتالي» التي تعرف عليها خلال سفره بعد قصة حب عاصفة، والتي نتج عنها أغنية تحمل اسمها قام هو بتأليفها وتلحينها وغنائها، لديه منها ابنتين وولد واحد وهم الفنانة ندين تحسين بيك والفنان راكان تحسين بيك، وابنة أخرى خارج الوسط الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى