قطر 2022

السعوديون يتوعدون منتخب الارجنتين بالهزيمة والدموع (صور)

نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية صورة للجمهور الارجنتيني وهم يذرفون الدموع على المدرجات وذلك خلال مباراة سابقة للمنتخب الارجنتيني والتي لم يحالفهم الحظ فيها! وكتب تركي آل الشيخ على الصورة “قريبا” مما يشير إلى توعده منتخب التانغو بالهزيمة على يد منتخب بلاده السعودية، والتسبب ببكاء الجماهير الأرجنتينية! وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة المنتخب السعودي مع نظيره المنتحب الأرجنتيني بقيادة الاسطورة ميسي والتي ستقام اليوم الثلاثاء في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022.
تركي ال الشيخ قريبا
ويأمل السعوديون والعرب تحقيق الفريق الأخضر نتيجة إيجابية وتاريخية أمام الارجنتين المرشح الأول للفوز باللقب ، وتضم إلى جانب المنتخبين كلاً من: المكسيك وبولندا، وهما المنتخبان اللذان سيلاقيهما الأخضر في مبارياته القادمة.
المنتخب السعودي قطر 2022
وكان المنتخب السعودي قد أنهى تحضيراته لمونديال قطر بلقاء ودي جمعه مع منتخب كرواتيا وصيف كاس العالم 2018، وانتهى اللقاء الذي أقيم قبل 5 أيام بفوز كرواتيا بهدف مقابل لا شيء، لكن أداء السعودية في تلك المباراة جعل الجمهور يتفاءل بتقديم مستوى مميز خلال المونديال، خاصة أن الأخضر سيحظى بدعم جماهيري كبير، نظراً لإقامة البطولة في بلدخليجي ، ولقرب قطر من السعودية أيضاً، مما يسهل توافد الجماهير لتقديم الدعم للأخضر السعودي.
بكاء جماهير الارجنتين
وتأمل السعودية تكرار إنجازها، الذي قدمته خلال مونديال 1994، عندما تصدرت مجموعتها وتأهلت لدور الـ16، قبل أن تودع البطولة بالخسارة أمام منتخب السويد.
وباتت السعودية مشاركاً شبه دائم في مسابقة كأس العالم، إذ تأهلت للبطولة الأهم على مستوى كرة القدم العالمية 6 مرات سابقات، كما أنها شاركت بالمونديال الأخير الذي اقيم في روسيا.
وإلى جانب السعودية، تشارك 3 منتخبات عربية أخرى، هي: قطر الدولة المستضيفة للمونديال، والمغرب، وتونس، وتحظى جميع هذه الفرق العربية بتشجيع كبير من كل أبناء الوطن العربي بمختلف بلدانهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى