سوريات
أخر الأخبار

ليليا الأطرش : تنفي زواجها العرفي ،و تؤكد السيء بشوفني سيئة(فيديو)

الفيديو آخر المقال

أطلت الفنانة السورية ليليا الأطرش عبر برنامج “إنسان” مع الإعلامي عطية عوض و تطرَّقت الفنانة ليليا الأطرش خلال الحوار للحديث عن جوانب مختلفة عن حياتها الشخصية والمهنية، ،كما أجابت عن بعض التساؤلات المنتشرة بشأن زواجها ودخلها المادي، وغيرها من الأمور.


ولفتت إلى أنها تفضل عدم الظهور إعلامياً ،و أنها تشارك بعض الجوانب المختلفة من حياتها ويومياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن حينما ترى أن هناك شيء توَّد تقديمه والحديث عنه ستظهر فيه.

و بيّنت ليليا الفكرة المرسخة في عقول الآخرين حول حرصها على الارتباط بالأغنياء ممن يمتلكون الثروات نافية ذلك ،و أشارت إلى أن كل من صادفتهم ليسوا بالأغنياء وأصحاب الأموال، فكل ما يهمها في الشريك هو العقل وطريقة التفكير و الذكاء ، فهذا ما يجذبها إليهم.

أضافت أنها تفضل الزواج بصديق شهدها في جميع حالاتها، فهي ترى أن الصداقة بإمكانها تأسيس الحب، أما الحبيب لا يمكنه أن يصبح صديق، مُضيفةً أنها تتمنى أن تُحَب لا أن تُحِب.

و في سؤال حوا شائعة زواجها السري أو العرفي، أجابت: “أنا ليليا الأطرش، فيي شي ناقص ومو زابط .. ليش بدي أقبل على حالي أعمل هيك الشغلة.. لو بدي أتزوج بتزوج علنًا وبكون فخورة بالشخص يلي معي.. وإزا هو مو فخور فيِّ بلاه”.

و في سياق الحديث إستذكرت ليليا الاطرش موقف جمعها بوالدها لتنهمر بالدموع ، حيث زارها في موقع تصوير إحدى أعمالها بعد غياب سنتين، واحتضنها قائلاً “الله يلعن أبو الغربة.. حليانة”، وجاء رد فعلها بمغادرة الغرفة دون أن توجِّه له كلمة، فقد شعرت أنها بحاجتهم و تشتاق لتواجدها معه.

أكَّدت ليليا الأطرش رداً على سؤال عما إذا ترى أن الشخصية التي قدمتها في مسلسل “باب الحارة” كنقمة على مسيرتها الفنية فقالت بأنها تجدها نعمة لا نقمة، فالجميع يتذكر دورها وأدائها المتقن لشخصية “لطفية” في الأجزاء السبعة الأولى من العمل، حتى أن الناس حينما يرونها يدعونها ب “لطفية” وليس باسمها.

لفتت ليليا أيضاً أن الأدوار الشريرة تناسبها أكثر من الأدوار الأخرى، كما أن المشاهدن تترسخ في ذاكرتهم الشخصيات الشريرة واللئيمة على عكس أدوار الخير، فقد قدَّمت شخصية “لطفية” في “باب الحارة”، وشخصية “دانا” في مسلسل “أشواك ناعمة”.

وأوضحت أن من يقابلها للمرة الأولى، يأخذ انطباع أولي أنها شخصية لئيمة وقوية، لكن حين معاملتها يغيرون فكرتهم بالكامل، مُشيرةً إلى أنها تسمع كثيراً كلمة “آسف”.

كما أبدت ليليا الأطرش غضبها عن سؤال “من أين لك هذا”، مشددة أنه لا يحق لأحدهم السؤال عن هذا الموضوع لاسيما أنها فنانة، ومن عائلة معروفة، بالإضافة إلى عملها منذ سن صغيرة.

وردَّت على من يثيرون الشائعات حول أن هناك شخص ينفق عليها، كما وجهت رسالة لمن يحاول تشويه سمعتها وتحديداً من الوسط الفني، مؤكدةً أن كل شخص يرى الآخر بعين طبعه قائلة “السيء بشوفني سيئة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى